أخبار وتقاريرالرئيسية

فودافون الدولية VOIS تستهدف 15% نمواً في موظفيها خلال 2024

قالت رانيا صلاح المدير التنفيذي لشركة فودافون للحلول الذكية مصر.VOIS، إن الشركة تستهدف تحقيق نمو يتراوح ما بين 10 و 15% لعدد موظفيها في مصر خلال العام الجاري 2024.

وأوضحت صلاح لنشرة “تعهيد” أن السوق المصري واحد من أهم الأسواق في صناعة التعهيد بما يتمتع به من طاقة بشرية مدربة.

وتعتبر VOIS Vodafone Intelligent Solutions_ أو ڤودافون للحلول الذكية هي ذراع استراتيجي لمجموعة Vodafone Group Plc، والتي بدورها تقدم أفضل الخدمات الذكية في الشرق الأوسط .

اقرأ ايضاً: ما التخصصات واللغات التي تحتاجها شركات التعهيد في مصر؟

كيف انطلقت VOIS؟

وانطلقت فودافون للخدمات الدولية (VOIS) من مصر في عام 2006 وتمكنت من تحقيق نجاح باهر في مجال الحلول الذكية غيرت به مفهوم الأنظمة والمعلومات التكنولوجية بإحداثها ثورة في العمليات والأنظمة الإلكترونية في مجالات تكنولوجيا المعلومات، والشبكات، وذكاء الأعمال، والتحليلات، وحلول الأعمال الرقمية (الروبوتات والذكاء الاصطناعي)، والعمليات التجارية (المستهلك والأعمال)، والعمليات الذكية، والعمليات المالية، وعمليات سلسلة التوريد والموارد البشرية، مما جعلها تتوسع في 7 مواقع عمل مختلفة في العالم وهي: مصر وألبانيا والمجر والهند ورومانيا وأسبانيا وتركيا .

ويعمل بالشركة أكثر  من 30 ألف فرد من ذوي المهارات العالية يكرسون جهودهم في العمل، منها أكثر من 9000 موظف في مصر، ليكونوا الشريك المفضل لمجموعة فودافون العالمية في مجالات التكنولوجيا والتحول الرقمي .

وبلغ حجم استثمارات الشركة في مصر حوالي 4 مليارات جنيه، حيث يعمل بها أكثر من 9 آلاف موظف، وتطمح خلال السنوات الخمس القادمة للوصول بحجم استثماراتها إلى 25 مليار جنيه، وبلوغ عدد العاملين بها لنحو 12 ألف موظف .

اقرأ ايضاً: 26% نمواً في صادرات مصر الرقمية خلال 2023

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى