أخبار وتقاريرالرئيسية

بالصور..”فاوندإيفر” تستضيف “تعهيد” في مقرها الجديد بأبراج “سيتي ستارز”

من قلب مدينة نصر النابضة بالحركة المستمرة وتحديداً من أبراج سيتي ستارز استضافتنا شركة “فاوندإيفر” العالمية والمتخصصة في مجال خدمة العملاء، في مقرها الثالث في مصر .

حالة كبيرة من الحماسة رأيناها في أعين مسؤولي الشركة خلال استقبالنا للكشف عن المقر الجديد الذي يأتي كجزء من خطة الشركة للتوسع في الدول التي تتمتع بكفاءات قوية وعوامل استثمار جذابة.

المقر الجديد يتخذ عدة طوابق موزعة مابين أماكن مخصصة للعمل بالكامل من مقاعد وأجهزة وسماعات متطورة، وأماكن أخرى للترفيه والرياضة والصحة النفسية .

تعمل الشركة في مصر منذ عام 2010 وتمتلك من القوى البشرية 1200 موظف موزعين على 3 مراكز، حيث تعتبر مصر موقع نمو رئيسي للشركة بحسب ماذكره مسؤوليها لنا .

تصميم مكاتب الموظفين بمواصفات خاصة

خلال جولتنا في مقر الشركة لاحظنا تبطين “الحواجز” بين المكاتب ولمّا سألنا الشركة عن سبب ذلك، قالت إن الفواصل بين المكاتب مصمَّمة بإرتفاعات محدودة حتى لاتعيق تواصل الموظفين ببعضهم.

وفي نفس الوقت مبطّنة بمواد عازلة للصوت بحيث يظل التواصل مستمر بين الموظفين دون تأثير على جودة الصوت خلال مكالمات العملاء.

إقرأ أيضًا: مدير Foundever يكشف عن خطط الشركة التوسعية بمصر..حوار

عند جولتنا بين الموظفين في المقر الجديد لاحظنا حرص الشركة على تصميم ديكورات متنوعة وأشجار زينة في جميع الأركان كنوع من بث الراحة النفسية والطاقة الإيجابية للموظفين خلال ساعات العمل.

بالصور..”فاوندإيفر” تستضيف “تعهيد” في مقرها الجديد بأبراج “سيتي ستارز”

مطعم فاخر بمواصفات قياسية

أثناء تواجدنا في مقر “فاوندإيفر” لاحظنا تصميم مميز لمطعم مخصص للموظفين، قال لنا مينا وهبة مدير الشركة بمصر إن الشركة توفر مطعم للموظفين يعمل طوال الـ 24 ساعة على مدار الأسبوع بأسعار تناسبهم، وحاليًا طرحنا مناقصة لتشغيل المطعم بواسطة علامة تجارية مصرية متخصصة في المطاعم، وتقدم للمناقصة 4 شركات وخلال أسابيع سنختار واحداً منها.

بالصور..”فاوندإيفر” تستضيف “تعهيد” في مقرها الجديد بأبراج “سيتي ستارز”

صالة جيم وأماكن ترفيه

تم تجهيز صالة متطورة للألعاب الرياضية كجزء من الدور الذي حرصت الشركة على توفيره في مقرها الجديد لموظفيها مجانًا، الصالة تحتوي على أحدث الأجهزة والمعدات الرياضية مع إمكانية توفير مدرب خاص للموظفين، كما تتيح الشركة تمارين لرياضة “اليوجا” كنوع من الخدمات الإضافية التى تتيحها للموظفين لتحفيز التركيز الذهني لديهم.

بالصور..”فاوندإيفر” تستضيف “تعهيد” في مقرها الجديد بأبراج “سيتي ستارز”

وبالقربة من شرفة المكان تم تجهيز طاولة تنس يمكن للموظفين استخدامها خلال فترات الراحة لخلق حالة من التنافس والترفيه بين الموظفين لمواجهة ضغوط العمل وكسر حالة الروتين.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى