الرئيسيةالنشرات

نشرة الأحد 17 مارس 2024 ..تعهيد ترصد مظاهر احتفال رمضان فى شركات الكول سنتر بمصر

صباح الخير متابعينا الأعزاء..كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.

قصتنا الرئيسية لهذا الأسبوع نرصد فيها مظاهر الاحتفال بالشهر الفضيل داخل عدد من شركات خدمات التعهيد فى مصر والذي أكد مسئوليها أن رمضان شهر ذو طبيعة خاصة في تنظيم دورة العمل الداخلية ونشر الأجواء الروحانية بين الموظفين لضمان تقديم خدمة جيدة للعملاء .

لمزيد من التفاصيل هنا

مظاهر الاحتفال برمضان داخل شركات التعهيد بمصر

حوار الأسبوع

ضيوف نشرة تعهيد ta3heed لهذا الأسبوع مسئوولي شركة أتوس الفرنسية نور الدين بيهمان الرئيس التنفيذي للمجموعة العالمية، وأحمد الحراني مدير عام في مصر واللذان أكدا أن مصر هي سوق واعدة تمثل مستقبل تكنولوجيا المعلومات ، كما أوضحا أيضًا أن الشركة بدأت رحلتها بالسوق المحلية منذ 3 سنوات وتستهدف الوصول إلى 3 آلاف موظف بنهاية 2025 مقابل ألف حاليًا .

لمزيد من التفاصيل هنا

مسؤولي “أتوس Atos” الفرنسية لـ"تعهيد": مصر هي مستقبل تكنولوجيا المعلومات .. حوار
مسؤولي “أتوس Atos” الفرنسية لـ”تعهيد”: مصر هي مستقبل تكنولوجيا المعلومات .. حوار

تقارير وأخبار الأسبوع

كشف تقرير أصدرته شركة “black bear ” لتنمية المهارات عن أكثر 12 خدمة حول العالم تم تعهيدها للغير خلال العام الماضي.

ويقصد بخدمات التعهيد اتفاق بين طرفين يتم بموجبه تعيين أحداهما لأداء أو تنفيذ دور أو نشاط أو واجب محدد لم يكتمل داخليا مع العلم بأن هذا التعاقد قد يكون بين فرد أو شركة ويتم مكافأة مقدم الخدمة بشكل عام مقابل الخدمات المقدمة أو المهام المكتملة ما لم يتم التوصل إلى ترتيب بديل.

لمزيد من التفاصيل هنا


توقع تقرير حديث أصدرته منصة mordor intelligence للأبحاث وصول حجم سوق خدمات تعهيد العمليات التجارية BPO فى قطاع التأمين عالميًا بنهاية العام الجاري إلي 7.1 مليار دولار ترتفع إلي 8.9 مليار في 2029 ، بنسبة نمو سنوي تصل إلي 4.8 %.

لمزيد من التفاصيل هنا


يواجه أغلب المديرين مشكلة قلة إنتاجية موظفيهم تدريجيًا مع حلول شهر رمضان المبارك وفقًا لموقع bevatel ، رغم أن هناك العديد من الحلول التي يمكن أن تساعد على كسر أي عقبات قد تسبب قلة الإنتاجية أو تؤثر على جودة أداء ممثلي الخدمة .

لمزيد من التفاصيل هنا

كيف ترفع إنتاجية موظفي مركز الاتصال في شهر رمضان ؟
كيف ترفع إنتاجية موظفي مركز الاتصال في شهر رمضان ؟

تنطلق يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 مارس 2024 فعاليات بطولة كرة القدم الرمضانية بالمنطقة التكنولوجية بمدينة أسيوط الجديدة.

لمزيد من التفاصيل هنا

بطولة كرة القدم الرمضانية
بطولة كرة القدم الرمضانية

بروفايل الأسبوع

انضم مايك سمول إلي مجموعة ” سايتل جروب ” وشغل منصب الرئيس التنفيذي لشئوون خدمة العملاء فى منطقة الأمريكتين منذ مايو 2017 ، ليكون مسئولا عن جميع الجوانب الوظيفية لأمريكا الشمالية والمناطق المحيطة منها (أمريكا اللاتينية) بما في ذلك العمليات والمالية والموارد البشرية والمبيعات والحلول وإدارة المشروعات والقوي العاملة والحسابات.

لمزيد من التفاصيل هنا

مايك سمول الرئيس التنفيذي لشئون خدمة العملاء فى مجموعة سايتل جروب

إنفوجراف الأسبوع

غالبًا ما تكون بداية شهر رمضان الكريم هي الأصعب بسبب الأعراض الإنسحابية الناتجة عن الإقلاع عن الكافيين والنيكوتين وتغيير روتين الموظف بشكل جذري، وهي من الأشياء التى تؤثر على إنتاجيته ومعدلات أدائه بشكل أو بآخر.

إلا أن ولاء الموظف لمكان عمله الذي يحترم طقوسه وشعائره يؤدي إلى زيادة الإنتاجية 56%، وفي هذا الجراف سنستعرض أفضل ممارسات دعم الموظفين في رمضان .

لمزيد من التفاصيل هنا


فيديو

تكريم شركة تارجت للموارد البشرية من منصة لينكدإن

وظائف الأسبوع

نستعرض معكم هذا الأسبوع فرص التوظيف المتاحة للشباب بمجال خدمات العملاء المتاحة في مصر وقطر والسعودية والإمارات.

ركزت وظائف خدمة العملاء على طلب موظفين لتقديم الخدمة باللغات العربية والإنجليزية والبرتغالية، وذلك برواتب مجزية.

لمزيد من التفاصيل هنا

مطلوب موظفين خدمة عملاء
مطلوب موظفين خدمة عملاء

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى