الرئيسيةالنشرات

نشرة الأحد 12مايو 2024 ..التوقيت الصيفي تحد جديد يواجه طموحات نمو شركات التعهيد

صباح الخير متابعينا الأعزاء ، مطلع أسبوع جديد مفعم بالحيوية والنشاط نستقبله بعد إجازات طويلة لأعياد الربيع وشم النسيم ، قصتنا الرئيسية لهذا الأسبوع تحت عنوان” التوقيت الصيفي تحد جديد يواجه طموحات نمو شركات التعهيد ” ناقشنا فيها خبراء الصناعة عن أثر تغيير رأس الساعة علي مواعيد العمل وجداول شيفتات الموظفين لضمان التزام الشركات بتقديم الخدمة للعملاء دون تأثرها بالسلب .

لمزيد من التفاصيل هنا

التوقيت الصيفي تحد جديد يواجه طموحات نمو شركات التعهيد

أخبار وتقارير الأسبوع

رسم عدد من خبراء قطاع التكنولوجيا التفاصيل الكاملة لآليات تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن ضرورة تعليم الشباب البرمجة وعلوم البيانات لمواكبة متغيرات المستقبل ، مشددين علي ضرورة الاهتمام بالنشء الصغير منذ المرحلة الابتدائية وإنشاء اكاديميات متخصصة لذلك ، فضلا عن التوسع فى تدريس التكنولوجيات البازغة داخل المدارس والجامعات مثل الذكاء الاصطناعي والروبوتات وغيرها .

لمزيد من التفاصيل هنا

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تواصل شركة زيوو المتخصصة في حلول مراكز الاتصال السحابية توسعاتها بالمنطقة بعد نجاحها الملحوظ في السوق المصرية.

قال أحمد مصطفى، مدير حسابات مراكز الاتصال والشراكات في زيوو، إن الشركة تبدأ خططها التوسعية في السوق المغربية خلال العام الجاري، ضمن خططها للتوسع بالسوق الأفريقية.

لمزيد من التفاصيل هنا

شركة زيوو
شركة زيوو

رجح عدد من خبراء صناعة خدمات التعهيد أن تشهد الفترة المقبلة تأثيرات محدودة علي السوق المحلية حال استمرار الحرب في غزة ودخول إيران علي خط الصراع مع اسرائيل خاصة وأن مصر تعتبر قوة محورية في بؤرة الأحداث السياسية .

لمزيد من التفاصيل هنا

هل تؤثر التوترات الإيرانية الإسرائيلية علي مناخ الاستثمار في صناعة التعهيد بمصر؟

يعتقد بعض الأشخاص أن جودة سماعات الرأس لاتؤثر بشكل كبير في عمل الموظف وأدائه الوظيفي، لكن الأمر عكس ذلك، فتصميم سماعات رأس مركز الاتصال وجودتها أمرًا في غاية الأهمية بحسب موقع addasound .

لمزيد من التفاصيل هنا

كيف تختار سماعة مركز الاتصال الصحيحة؟
كيف تختار سماعة مركز الاتصال الصحيحة؟

بروفايل الأسبوع

كارمين دي سيبيو هو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة آرنست آند يونج EY، وهي إحدى أكبر مؤسسات الخدمات المهنية حول العالم.

وُلد دي سيبيو في بلدة فريجينتو بمقاطعة أفيلينو في كامبانيا الإيطالية ثم هاجر مع عائلته إلى الولايات المتحدة عندما كان طفلاً يبلغ من العمر ثلاث سنوات ونشأ في جلين كوف بمدينة نيويورك.

لمزيد من التفاصيل هنا

كارمين دي سيبيو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ارنست آند يونج

جراف الأسبوع

تستعرض نشرة تعهيد فى إنفوجراف الأسبوع الحالي بعض الأرقام والمؤشرات المهمة عن نظام التوقيت الصيفي في مصر بحسب موقع worlddata ومنها أن القرار ليس جديداً، ففي 1940 تم العمل به في مصر لأول مرة وتحديداً في 15 يوليو وهناك 70 دولة حول العالم تطبقه للحصول على ساعات نهار أطول .

لمزيد من التفاصيل هنا


وظائف الأسبوع

وظائف خدمة عملاء في اتصالات مصر و VOIS 

وظائف خدمة العملاء واحدة من أكثر الوظائف طلباً بصناعة التعهيد في مصر، وتطلب الشركات موظفين لهذه الخدمة بشكل مستمر.

تعتبر وظائف الكول سنتر من الوظائف المطلوبة بشكل مستمر، ولا تحتاج لسنوات خبرة كثيرة أو مهارات متعددة، فضلا عن أن رواتبها مجزية.

نعرض لكم هذا الأسبوع قائمة بالشركات التي تطلب وكلاء مراكز اتصال استنادا إلى خدمة الوظائف التي تقدمها منصة “تعهيد”.

تفاصيل الرواتب والتقيدم على الوظائف

وظائف خدمة عملاء
وظائف خدمة عملاء

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى