أخبار وتقاريرالرئيسية

أفضل 15 سماعة تناسب مراكز الاتصال لعام 2023 من حيث الراحة وتقليل الضوضاء

للتأكد من أن موظفي الكول سنتر يحققون أعلى مستويات الإنتاجية لديهم، من المهم أن يستخدموا سماعة رأس تناسب مركز الاتصال.

تشمل أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار سماعة الرأس المناسبة الموثوقية وتقليل الضوضاء والراحة، عندما تصبح سماعات الرأس غير مريحة، سيكون هناك انخفاض في مستوى كفاءة وكلاء مراكز الاتصال.

حتى لو كانوا يعملون عن بعد، عدم وجود ميزة تقليل الضوضاء في سماعة الرأس يعني أن المكالمات ستبدو غير احترافية وقد يفقد وكيل مراكز الاتصال معلومات حيوية، ولا أحد يرغب في شراء سماعة رأس تنكسر بعد وقت قصير من شرائها.

أفضل 15 سماعة تناسب مراكز الاتصال

تجمع القائمة التى جرى إعدادها لسماعات مراكز الاتصال هذه 15 من أفضل سماعات الرأس الموجودة حاليًا في السوق، بحسب موقع voipreview.

وعند تصنيف هذه السماعات، تم تحديد معدل تقليل الضوضاء والموثوقية والراحة، وتتمتع بعض هذه السماعات أيضًا بقدرات لاسلكية تمنح المستخدم مزيدًا من الحرية أثناء تواجده على الهاتف.

تمامًا كما هو الحال مع برنامج مركز الاتصال، يحتاج أي شخص يقوم بتشغيل مركز اتصال إلى امتلاك الأدوات الصحيحة.

إليك أفضل سماعات مركز الاتصال لهذا العام

Sennheiser CC 550 IP أحد أفضل السماعات التى يتم الاعتماد عليها في مراكز الاتصال

يُعتقد أن Sennheiser هو أحد أفضل الأسماء في سماعات الرأس الصوتية والتى يتم الاعتماد عليها في مراكز الكول سنتر .

وتحتوي هذه السماعة على وصلة USB وميكروفون لإلغاء الضوضاء. توفر سماعة الرأس جودة صوت فائقة ووضوحًا صوتيًا.

كما تعمل تقنية ActiveGard على حماية سماعة الرأس من ارتفاع الصوت والصدمات الصوتية.

أفضل 15 سماعة تناسب مراكز الاتصال لعام 2023 من حيث الراحة وتقليل الضوضاء

Jabra Pro 930

Jabra Pro 930 عبارة عن سماعة رأس لاسلكية تلائم مراكز الاتصال، ويمكن للوكلاء من خلالها تلقي المكالمات على مسافة تصل إلى 120 مترًا، أو 390 قدمًا، بعيدًا عن المكتب.

يحتاج المستخدم فقط إلى توصيل سماعة الرأس بجهاز الكمبيوتر الخاص به، وهناك طراز Bluetooth أكثر تكلفة متاح للأشخاص الذين يرغبون في الاتصال بأجهزتهم المحمولة.

عمر البطارية ليس هو الأفضل، ولكن عند 12 ساعة لا يزال أفضل من معظم سماعات الرأس.

أفضل 15 سماعة تناسب مراكز الاتصال لعام 2023 من حيث الراحة وتقليل الضوضاء

Plantronics HW261N

تعد Plantronics HW261N سماعة رأس احترافية كونها خفيفة الوزن وبسيطة، وتتيح للموظف ارتدائها لفترة طويلة من الوقت، وتم تحسين جودة الصوت بفضل الميكروفون المرن الذي يعمل على إلغاء الضوضاء.

تحتوي سماعة الرأس على مخرج استريو قد يناسب المستخدمين الذين لا يحتاجون إلى سماعة رأس بسماعة واحدة.

نظرًا لأن هذه السماعة هي سماعة رأس احترافية، يمكن للمستخدمين توصيلها بأي جهاز باستخدام نقطة اتصال QD.

سماعة الرأس Plantronics HW261N قادرة أيضًا على الاتصال بمكبرات صوت سماعات الرأس، ويوجد أيضًا محول USB إلى سماعة الرأس يمكن استخدامه للتطبيقات الشائعة، ومع ذلك، فإن معظم هواتف IP قادرة على دعم هذه السماعة

أفضل 15 سماعة تناسب مراكز الاتصال لعام 2023 من حيث الراحة وتقليل الضوضاء

VXi BlueParrott B350-XT

تعد VXi BlueParrot B350-XT سماعة رأس لاسلكية غير مكلفة نسبيًا، ويمكن لميزة إلغاء الضوضاء التخلص من 96% من ضوضاء الخلفية.

وهذا يسمح للوكلاء بالحفاظ على هدوء مكالماتهم، وتحتوي سماعة الرأس BlueParrot B350-XT على أزرار للتحكم في مستوى الصوت والطاقة ويمكن تخصيص زر “Parrot”.

يمكن استخدام هذا الزر كزر كتم الصوت أو يمكن برمجته لاستخدامه في الاتصال السريع، وتتفوق هذه السماعة على D901 فيما يتعلق بعمر البطارية.

يدعم BlueParrot B350، نحو 24 ساعة من وقت التحدث، وتسمح سماعة الرأس أيضًا بمراقبة شحن بطارية iOS.

أفضل 15 سماعة تناسب مراكز الاتصال لعام 2023 من حيث الراحة وتقليل الضوضاء

Logitech H650e

تعد سماعة Logitech Mono H650e خيارًا متطوراً لشركات الكول سنتر، وهي مثالية للوكلاء الذين يحتاجون إلى التحدث مع زملاء العمل في الفترة الزمنية بين المكالمات لأن إحدى الأذنين لا تحتوي على سماعات رأس.

التصميم خفيف الوزن، مما يجعله مريحًا عند ارتدائه لفترة طويلة من الوقت، تحتوي سماعة الرأس أيضًا على ميكروفون أحادي الاتجاه لإلغاء الضوضاء والذي يركز صوت السماعة أثناء إزالة ضوضاء الخلفية.

تتصل سماعة الرأس هذه باستخدام كابل USB، ومع ذلك، فإن الكابل طويل بما يكفي للاتصال بأجهزة الكمبيوتر دون إجبار الأشخاص على الاتكاء على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

Sennheiser SC60

تعد سماعة الرأس Sennheiser SC60 جيدة وفعالة من حيث التكلفة وتقدم الصوت عالي الجودة الذي تشتهر به شركة Sennheiser.

تشتمل ميزات سماعة الرأس على أزرار التحكم في المكالمات، وارتداء مزدوج الجانب لصوت الاستوديو، وحشوة مريحة، وإلغاء الضوضاء.

ما يجعل SC60 متميزًا هو حقيقة أنه يتيح للمستخدم إعادة الاتصال بآخر مكالمة جارية ورفض المكالمات الواردة باستخدام أزرار التحكم في المكالمات المضمنة.

أفضل 15 سماعة تناسب مراكز الاتصال لعام 2023 من حيث الراحة وتقليل الضوضاء

VXi BlueParrott USB Envoy 2031u

تحتوي VXi BlueParrot أيضًا على خيار سماعة رأس سلكية، وتشتمل سماعة الرأس BlueParrot غير المكلفة أيضًا على DSP لجعل المحادثات واضحة بصوت عالي الجودة.

هناك تسعة عناصر تتضمنهم السماعة، المتوافقة مع هواتف Cisco Jabber وPolycom USB.

غالبًا ما يتم تجميع سماعة الرأس هذه كحزمة مكونة من قطعتين مقابل 79.95 دولارًا تقريبًا. على الرغم من أن هذه السماعة أساسية، إلا أنها أيضًا خيار باهظ الثمن لمركز الاتصال.

تأتي السماعة مع ضمان لمدة عامين. قد تتطلب معظم سماعات الرأس الأخرى من المشترين شراء خطة حماية.

Plantronics Audio 628

يعد Audio 628 خيارًا فعالاً من حيث التكلفة، إذ تبلغ تكلفة سماعة الرأس حوالي 25 دولارًا، سماعة الرأس قابلة للطي وتنافس سماعات الرأس الرخيصة مثل Logitech ClearChat. إن القدرة على طي هذه السماعة تعني سهولة حملها.

تتضمن هذه السماعة ميزات إضافية مثل معالجة الإشارات الرقمية ، كما أنه يساعد على إزالة أي صدى للصوت.

تشمل سماعة الرأس التحكم المضمن المعتاد مثل التحكم في مستوى الصوت وأزرار كتم الصوت، هناك أيضًا عناصر تحكم مصممة خصيصًا لمكالمات Skype. يمكن للوكلاء الرد على المكالمات والاتصال بها بسهولة عن طريق الضغط على الأزرار الموجودة على سماعات الرأس.

Logitech H570e

يوفر H570e من Logitech بعض الميزات الإضافية وهو أكبر من طراز H390، فهذه السماعة عبارة عن سماعة رأس USB للتوصيل والتشغيل.

وتتضمن أيضًا ميكروفونًا دوارًا لإلغاء الضوضاء، وأدوات تحكم على الأذن، وتصميمًا مريحًا يسمح للأشخاص باستخدامه لساعات دون أي إزعاج.

سماعة الرأس مصنوعة من البلاستيك المتين، ما يجعلها سماعة رأس قوية للاستخدام لفترة طويلة. وتحتوي Logitech H570e على شيء لا يمكن رؤيته في سماعات الرأس الأخرى، وهو ضوء مؤشر كتم الصوت.

سيخبر هذا الضوء الوكلاء إذا قاموا بكتم المكالمة عن طريق الخطأ. سيساعد ذلك أيضًا على منع لحظات الصمت الغريبة أثناء المحادثة.

Microsoft LifeChat LX-6000

ظهور Microsoft في هذه القائمة ليس متوقعًا، ومع ذلك، يوفر LifeChat LX-6000 بعضًا من أعلى مستويات جودة الصوت بسعر 37 دولارًا تقريبًا، وتعد هذه واحدة من سماعات الرأس الأقل تكلفة والأكثر فعالية في السوق.

يحتوي سماعة LX-6000 على ميكروفون لإلغاء الضوضاء وعناصر تحكم مضمنة، ولضمان الراحة، تشتمل الرأس أيضًا على وسادات أذن ورأس مبطنة.

تحتوي هذه السماعة أيضًا على ميزة متوقعة في سماعات الرأس الأكثر تكلفة، وهي ضوء مؤشر الاتصال الذي يتيح للآخرين معرفة متى تكون المكالمة قيد التقدم.

Jabra Evolve 75e

يعد Jabra Evolve 75e أغلى قليلاً من معظم سماعات الرأس في هذه القائمة، ومع ذلك، فهي سماعة رأس عالية الجودة على شكل سماعات الأذن تأتي مع جميع الميزات التي قد يرغب فيها الشخص.

يتيح زر إلغاء الضوضاء للمستخدمين تعطيل الميزات أو استخدامها. تتصل سماعة الرأس باستخدام كابل USB. ما يجعل Jabra Evolve 75e فريدًا حقًا هو أنه يحتوي على ضوء مؤشر قيد الاستخدام يتيح للآخرين معرفة متى يكون الشخص قيد المكالمة.

Discover Adapt 30

يعد Merrit Communications Discover Adapt 30 خيارًا آخر لأي شخص مهتم بسماعات الرأس اللاسلكية للتأكد من أن سماعة الرأس مريحة، فهي خفيفة الوزن.

يتوافق Discover Adapt 30 أيضًا مع أجهزة كمبيوتر Mac والكمبيوتر الشخصي لتسهيل إعداده النطاق اللاسلكي لهذه السماعة هو 1200 قدم ويتيح النطاق للمستخدمين العمل خارج حدود مكاتبهم.

تتمتع سماعة الرأس بعمر بطارية يصل إلى 9 ساعات، مما يسمح للموظفين بالتحدث دون القلق بشأن الحاجة إلى إعادة شحن البطارية.

عند عدم استخدام سماعة الرأس، يمكن وضع سماعة الرأس على قاعدة الشحن الخاصة بها يستغرق شحن سماعة الرأس بالكامل 45 دقيقة.

Jabra Biz 2400 II

يعد هذا الإصدار من سماعة الرأس الأكثر شهرة من Jabra أحد أفضل سماعات الرأس الاستريو لمراكز الاتصال.

يحتوي Jabra Biz 2400 II على اتصال USB وعناصر تحكم سهلة في الاتصال وميكروفون لإلغاء الضوضاء، تتضمن عناصر التحكم في المكالمات زرًا للرد على المكالمات وإنهائها، بالإضافة إلى زرين قابلين للبرمجة.

يحتوي جهاز 2400 على كل ما يمكن لأي شخص أن يريده في سماعة رأس مركز الاتصال الخاصة به.

Koss CS100 USB

تشتهر ماركة Koss بسماعات الرأس عالية الجودة، وتأتي CS100 USB مزودًة بميكروفون لإلغاء الضوضاء ومع ذلك، تشتمل سماعة الرأس أيضًا على حساسية عالية للضوضاء.

ولجعل سماعات الرأس أكثر راحة عند ارتدائها على المدى الطويل، تدور وسادات الأذن الموجودة في سماعات الرأس الخاصة بشركة Koss بمقدار 30 درجة تقريبًا.

تتيح وسادات الأذن الدوارة للعملاء الاستمتاع بملاءمة أكثر راحة. إذا كان هناك جانب سلبي لهذه السماعة، فهو حقيقة عدم وجود عناصر تحكم في الميل.

Jabra EVOLVE 80 Stereo

تعد سماعة الرأس Jabra EVOLVE 80 Stereo واحدة من أفضل سماعات الرأس عالية الجودة في السوق، الجانب السلبي هو الثمن إذ تأتي بسعر 329 دولارًا.

هذه السماعة ليست رخيصة، ولكنها توفر جودة استريو، وتأتي معتمدة لـ Skype for Business، وتعمل بشكل رائع مع هواتف VoIP، والهواتف الإلكترونية، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية.

تأتي سماعة الرأس Jabra EVOLVE 80 Stereo أيضًا مزودة بميزة إلغاء الضوضاء المتقدمة، ووحدة التحكم، كما أنها سهلة الإعداد للغاية.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى