أخبار وتقاريرالرئيسية

جو شات 247 تتفاوض مع 3 شركات خليجية لتقديم خدمات التعهيد وحلول الذكاء الاصطناعي

قالت شيماء عبد العزيز، الرئيس التنفيذي لشركة جو شات 247، إن الشركة تتفاوض حاليا مع 3 شركات خليجية لتقديم خدماتها لهم.

وأضافت عبد العزيز لمنصة “تعهيد ta3heed”، أن الشركة حاليا في مراحل تفاوضية، وكذلك يتم عرض عليهم نماذج لبعض الخدمات التي نقدمها تمهيدا للوصول للمراحل النهائية في المفاوضات وتوقيع العقود.

واشارات الى ان شركتين من الشركات الجاري التفاوض معها مهتمين بالحصول على نماذج الشات بوت القائمة على الذكاء الاصطناعي التي نقدمها، فيما يتم التفاوض مع الشركة الثالثة لتقديم خدمات الكول سنتر.

كيف تأسست جو شات 247 ؟

يشار إلى أن الشركة تأسست في عام 2017 بقيادة المهندس وائل أبو العلا الرئيس السابق لشركة كريم في مصر، وشيماء عبد العزيز (مدير تنفيذي سابق بشركتي روتانا وMbc)، ووائل فاطين الخبير في قطاع الاتصالات وانضم إليهم خبير مراكز الاتصال هاني منعم، الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات بالشركة والنائب السابق لرئيس شركتي المصرية للاتصالات وفودافون.

‎وتعمل شركة جو شات 247 على تقديم خدمات رقمية اخرى مثل الشات بوت، والخدمات الإدارية والوچيستية كخدمات back office.

وكانت شركة  جو شات 247 قد شاركت في معرض ومؤتمر جيتكس جلوبال 2023 الذي أقُيم في الفترة من 16 لـ 20 أكتوبر بمدينة دبي.

وخلال المعرض استعرضت الشركة حل مبتكر يعتمد على استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في إدارة أعمال كيانات التعهيد بداية من الرئيس التنفيذي وصولا للمتدرب.

كما سلطت الضوء خلال مشاركتها علي شرح طريقة مساعدة مديري التسويق على دراسة وتقييم تعليقات العملاء على حملات موقع يوتيوب، بالإضافة إلى أدوات تحليل شامل وعميق لمكالمات العملاء لقياس مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى