الرئيسيةخدمات

عوامل يجب مراعاتها عند اختيار مركز الكول سنتر الذي يناسب أعمالك

هناك الآلاف من مراكز الاتصال الموجودة حول العالم، فكيف يمكنك العثور على الأفضل لعملك؟ ، هذا ما سنتناوله بالتفصيل في التقرير التالي.

عوامل يجب مراعاتها عند اختيار مركز الكول سنتر

المثير للدهشة بحسب تقرير نشره موقع cgsinc أن الأمر ليس صعبًا فإذا فهمت احتياجاتك، فسيكون من السهل اختيار مركز الكول سنتر الذي يناسب أعمالك .

فيما يلي أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند البدء في البحث:

الرقعة الجغرافية للخدمات التى تقدمها شركتك

أين تمارس أعمالك؟ هل سيتعامل مركز الاتصال مع المكالمات الواردة من الولايات المتحدة فقط؟ أم مع عدد قليل من البلدان؟ أم من جميع أنحاء العالم؟ هذا شيء يجب أخذه في الاعتبار، لأن مركز اتصال متخصص في اللغة الإنجليزية لن يفيدك إذا كان لديك العديد من العملاء الذين يتحدثون الفرنسية او لغات أخرى.

الحجم   

عملك له تأثير مباشر على حجم مركز الاتصال الذي يجب أن تستهدفه،تأكد من أن حجم مركز الاتصال يناسب حجم عملك

التوسع المستقبلي

هل لدى عملك خطط للنمو، أو هل تتوقع أن ينتشر منتجك (منتجاتك)؟ إذا كان الأمر كذلك، فتأكد من أن شركة الكول سنتر التي تختارها يمكنها استيعاب النمو المتوقع الخاص بك والنمو معك.

الخبرة

من المهم أن تختار شركة كول سنتر لديها خبرة في المجال الذي تقدم فيه خدماتك.

البرامج التدريبية

يعد الموظفون المدربون جيدًا ضروريين لأداء مركز الاتصال، وبدون برنامج تدريب قوي قد لا يتمكنون من التكيف مع عملك لذا من المهم ان تختار شركات تحرص على تدريب موظفيها بإنتظام .

التطور مع التكنولوجيا

الشركة التى لديها الرغبة في الاستثمار في التكنولوجيا الخاصة بك بالإضافة إلى التقنيات الجديدة التي قد تنشأ من شأنها أيضًا أن تكون شريكًا قويًا لشركتك.

التكلفة

من البديهي أنك تريد اختيار شركة الكول سنتر التي تتمتع بأعلى أداء وبأقل سعر.

ومع ذلك، تأكد من أن كل شيء واضح تمامًا عند تقدير التكاليف، تأكد من الحصول على جميع تقديرات التكلفة من المتنافسين لإجراء مقارنات سهلة وتأكد من ملاحظة الاختلافات في الضرائب والعملة في حالة التفاوض مع بائع متعدد الجنسيات.

قال توم كريستنسون، رئيس خدمات مركز الاتصال في CGS، “إن التسعير في أعمال مركز الاتصال عبارة عن متاهة من الارتباك والأساليب والنماذج، لذا كن حذرًا.

أفضل رهان لك هو التأكد من أن جميع الشركات التي تقارنهم لديهم نفس البيانات ويقدمون إجابات مماثلة فيما يتعلق بكيفية تسعيرهم.

 تأكد من أن الافتراضات المستخدمة لتطوير تلك الأسعار متسقة ومعيارية عبر جميع البائعين المحتملين.

الخبرات السابقة

هل كان لدى شركة الكول سنتر تاريخ من الأداء الرائع وتحسين النتيجة النهائية؟ إذا كان لديها مراكز اتصال تعمل باستمرار وتكون قادرة على التكيف مع مواقف الضغط العالي عندما يحدث خطأ ما، فهي ستكون الأنسب لك.

خدمة العملاء الفعالة تلغي الخطوات غير الضرورية التي ينطوي عليها حل مشكلات العملاء، يجب أن يكون بائع مركز الاتصال الخاص بك قادرًا على إظهار مدى فعالية وكلائه من خلال الكفاءة.

تناسب الموظفين

في نهاية المطاف، العامل الأكثر أهمية الذي يجب مراعاته هو قوة إدارة البائع والمديرين التنفيذيين والوكلاء، هل تتوافق نقاط قوتهم مع احتياجاتك؟ هل تشعر أنه بإمكانك تكوين شراكة قوية معهم؟ تأكد من التعرف على الأشخاص والموارد الخاصة بشريك مركز الاتصال المحتمل قبل اتخاذ قرارك.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى