الرئيسيةالنشرات

نشرة الأحد 29 سبتمبر 2024..أين تتجه بوصلة استثمارات شركات التعهيد المصرية؟

صباح الخير متابعينا الأعزاء ، دمتم في أمان الله ورعايته مع بدء أسبوع جديد وسط انخفاض ملحوظ في درجات حرارة الطقس ، قصتنا الرئيسية لهذا الأسبوع تسلط الضوء علي خريطة دول العالم التي يتوافر بها فرص استثمارية واعدة بالنسبة لشركات خدمات التعهيد المصرية خلال المرحلة المقبلة والتي تبحث عن زيادة عائداتها الدولارية وتنويع محفظة عملائها .

لمزيد من التفاصيل هنا

أين تتجه بوصلة استثمارات شركات التعهيد المصرية ؟

أخبار وتقارير الأسبوع

قال مصطفى شحاته ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Moscar Business Solutions، إن الأخيرة لديها رؤية لتقديم تجربة تعهيد استثنائية ، موضحا أن شركته تخطط للتركيز على السوق السعودية بشكل خاص والخليج عموما في تقديم خدمات العملاء من خلال توفير مقاعد متخصصة تجيد التحدث بلغة أهل البلد بأسعار تنافسية.

لمزيد من التفاصيل هنا

مصطفى شحاتة مؤسس شركة Moscar Business Solutions
مصطفى شحاته مؤسس شركة Moscar Business Solutions

تعد تطبيقات التعلم الآلي بمثابة عامل تغيير في مراكز الاتصال، فهي تتعامل مع المكالمات والدردشات بشكل أفضل بكثير، مما يضمن حصول العملاء على تجربة سلسة.

لمزيد من التفاصيل هنا

كيف يتم استخدام التعلم الآلي في خدمة العملاء؟
كيف يتم استخدام التعلم الآلي في خدمة العملاء؟

تصدرت شركة كونستريكس قائمة Inspring Workplaces لأفضل 100 مكان عمل ملهم على مستوى العالم، فيما حلت شركة Foundever في المركز الـ 41 بالقائمة.

تم تجميع قائمة أفضل 100 من الفائزين الأعلى تسجيلاً في كل من مناطق تشغيل Inspring Workplace في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك آسيا وأستراليا وأوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وأيرلندا. 

لمزيد من التفاصيل هنا

أفضل 100 مكان عمل ملهم
أفضل 100 مكان عمل ملهم

تعتزم شركة events on تنظيم أول بطولة لرياضة البادل بين موظفي شركات خدمات التعهيد يوم 26 أكتوبر المقبل برعاية نشرة ” تعهيد ” أول إصدار خبري متخصصة في متابعة أخبار القطاع أسبوعيا.

وقالت ريم نجم ، المؤسس لـ ” إيفنتس أون ” ، إن شركات تعهيد مصرية وعالمية أكدت رسميا مشاركتها في البطولة ، ومازال باب التقديم للكيانات الراغبة في الانضمام لهذا الحدث الرياضي.

لمزيد من التفاصيل هنا

إنطلاق أول بطولة لرياضة البادل بين شركات التعهيد في مصر ..26 أكتوبر

أسس الدكتور مارك كارنيت منصة Hello Rache في عام 2017  ، وهي متخصصة في مجال توفير مساعدين إفتراضيين  للمرافق الطبية والعيادات البيطرية ومراكز طب الأسنان ، وتتخذ الشركة من مقاطعة سييرا فيستا بولاية أريزونا مقرا لها .

كارنيت متخصص في طب الأسرة للبالغين ويمتلك خبرة تزيد عن 33 عاما ،وتخرج في كلية الطب التقويمي بجامعة ميدويسترن في ولاية شيكاغو خلال عام 1990 .

لمزيد من التفاصيل هنا

مارك كارنيت طبيب يؤسس منصة لتطوير مساعدين إفتراضيين للغير

إنفوجراف الأسبوع

يعد تحليل مؤشرات الأداء الرئيسية لمراكز الاتصال kpi’s أمر مهم عند تقييم مدي كفاءتها وفعاليتها إلا أنه توجد مجموعة من المعايير الرئيسية لتقييم درجة تميز مركز كول سنتر من عدمه.

لمزيد من التفاصيل هنا


وظائف الأسبوع

تنوعت الشركات التي تطلب موظفين مراكز الاتصالات هذا الأسبوع متنوعة بين كيانات متوسطة وأخري كبيرة، ومن هذه الشركات فودافون الدولية للحلول الذكية -VOIS، و شركة اتصالات بالاضافة الى يداوي المتخصصة في الخدمات الطبية.

لمزيد من التفاصيل هنا

فرص عمل في مراكز الاتصالات
فرص عمل في مراكز الاتصالات

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى