أخبار وتقاريرالرئيسية

“وظف” تضيف ميزات جديدة تساعد شركات التعهيد على إنتقاء موظفيها

قال أمير شريف مؤسس شركة بشر سوفت، صاحبة موقعي “وظف – فرصنا”، إنه تم إطلاق مميزات جديدة في موقع وظف تساعد شركات التعهيد على التوظيف.

وأضاف شريف لنشرة “تعهيد” أن المميزات الجديدة عبر منصة “وظف” يسمح لشركات التعهيد التحقق من مستوى جودة اللغة الاجنبية وطريقته في الأداء عبر المنصة وفي دقائق.

اقرأ ايضاً: كيف نمت صادرات مصر الرقمية في 2023؟

وظف تضيف ميزة التسجيل الصوتي

وأوضح أنه تم إتاحة ميزة التسجيل الصوتي، ما يسمح للشركات التي تبحث عن موظفين من طلب قيام المتقدمين بتسجيل صوتي باللغة التي تريدها الشركة، ما يجعل عملية انتقاء الموظفين أكثر سهولة وأقل استغراقا للوقت.

يرى شريف أن هذه الميزة توفر على الشركات عامة وشركات التعهيد خاصة كثيراً من الوقت والجهد في عملية إنتقاء الموظفين، فبدلا ما يتم تحديد مواعيد لاختبار جميع من أنطبقت عليه الشروط، يمكن إختصار القائمة لعدد أقل استناداً إلى اختبار اللغة السريع الذي يتم عبر المنصة، وبالتالي تكون عملية الإنتقاء أكثر تركيزاً.

من جانب أخر كشف شريف، أن شركة “وظف” ستشارك في فعاليات معرض ومؤتمر LEAP 24، وذلك ضمن خطة الشركة للتوسع بالسوق السعودي، فضلا عن مساعدة الشركات السعودية في الاعتماد على السوق المصري في التوظيف عند بعد.

جدير بالذكر أن منصة “وظف” هي تابعة لشركة “بشر سوفت” وهي شركة تقنية تأسست في عام 2009 وواحدة من من الشركات القليلة المتخصصة في التوظيف الذكي عبر الانترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

منذ مايو 2012، نجحت في تقديم خدماتها أكثر من 10 آلاف من كبرى الشركات في مصر، تمت مشاهدة أكثر من 5.1 مليون سيرة ذاتية عبر المنصة، وأكثر من 100 ألف باحث عن عمل تم توظيفهم مباشرة من خالل المنصة.

اقرأ ايضاً: هذه هي التخصصات واللغات التي تحتاجها شركات التعهيد

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى