الرئيسيةالنشرات

نشرة الأحد 9 يونيو 2024 ..”الدعم الحكومي” و” المزايا الاستثمارية ” يضعان مصر علي خريطة التعهيد عالميا

صباح الخير متابعينا الأعزاء، كل عام وأنتم بخير بمناسبة قرب حلول عيد الأضحي المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات ، مع ارتباط العيد بإجازة طويلة قررنا الاحتجاب عن الصدور يومي الأحد 16 و 23 يونيو الجاري على أن نعاود الظهور مجدداً يوم 30 من الشهر ذاته.

قصتنا الرئيسية لهذا الأسبوع ناقشنا فيها مع عدد من قيادات الصناعة كيفية الترويج لمصر كمقصد عالمي لصناعة خدمات التعهيد

وقال رؤساء شركات محلية وعالمية إن مصر بحاجة إلي وضع خطة متكاملة تتكون من شقين أولهما يتضمن تنظيم حملات تسويقية وترويجية فى المحافل والمؤتمرات الدولية تسلط الضوء علي المزايا التنافسية للبلاد ، بينما يتعلق الآخر بضرورة إطلاق برامج دعم عاجلة للشركات المصرية العاملة بالصناعة وتقديم حوافز استثمارية لها .

لمزيد من التفاصيل هنا

” الدعم الحكومي ” و” المزايا الاستثمارية ” يضعان مصر علي خريطة التعهيد عالميا

حوار الأسبوع

تستهدف شركة Foundever لخدمات التعهيد التوسع بالسوق المصرية وتعيين 2000 موظف جديد خلال 3 سنوات، ليرتفع عدد الموظفين من 1000 إلى 3000 موظف.

وقال مينا وهبة ، مدير الشركة بمصر في حواره مع نشرة “تعهيد“، إنها تخطط لافتتاح مركز اتصال جديد لها بمحافظة الأقصر قبل نهاية العام الجاري ، فضلا عن التوسع في مدن شرق الدلتا ولاسيما المنصورة أو طنطا، بالإضافة إلى المناطق السياحية للاستفادة بالشباب من مجيدي التحدث باللغات الأجنبية.

لمزيد من التفاصيل هنا

مينا وهبة مدير شركة foundever بمصر خلال حواره مع نشرة تعهيد

أخبار وتقارير الأسبوع

تستعد شركة “في إكس آي” الأمريكية لخدمات التعهيد بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتشغيل فرعها في مصر منتصف الشهر المقبل، تمهيداً لافتتاحه رسمياً في شهر أغسطس.

لمزيد من التفاصيل هنا

بالصور.. “في إكس آي” الأمريكية تدشّن فرعها بمصر 15 يوليو المقبل والافتتاح رسميًا أغسطس المقبل
بالصور.. “في إكس آي” الأمريكية تدشّن فرعها بمصر 15 يوليو والافتتاح رسميًا أغسطس المقبل

نظمت الغرفة التجارية بالبحرين الأسبوع الماضي ندوة عن استخدام الذكاء الاصطناعي في أسواق الأعمال قدمتها شيماء عبدالعزيز مدير عام شركة جوشات المصرية لخدمات التعهيد.

بدأت الفعاليات بكلمة لرئيس الجامعة البروفيسور برادلي كووك والذي تحدث عن التطور التكنولوجي و الذكاء الاصطناعي، ثم التقطت شيماء عبد العزيز أطراف الحديث وقدمت نبذة تعريفية عنها وشركة جو شات و كيف بدأت العمل في قسم الذكاء الاصطناعي داخلها .

لمزيد من التفاصيل هنا

شيماء عبد العزيز تستعرض تجربة جو شات في توظيف الذكاء الاصطناعي بخدمات التعهيد

قررت شركة Events on إرجاء تنظيم أول بطولة لرياضة البادل بين موظفي الشركات العاملة في قطاع خدمات التعهيد إلي نهاية يونيو الجاري بدلا من يوم الجمعة الماضية الموافق 7 من الشهر ذاته.

وأرجعت ريم نجم ، المؤسس والرئيس التنفيذي ل events on ، السبب وراء قرار التأجيل إلي إتاحة الفرصة لانضمام أكبر عدد من شركات خدمات التمهيد المحلية والعالمية البطولة بمشاركة مجموعة كبيرة من الرعاة من بينهم نشرة تعهيد.

لمزيد من التفاصيل هنا

تأجيل أول بطولة لرياضة البادل بين شركات التعهيد إلي نهاية يونيو

بروفايل الأسبوع

كليفورد (كليف) سكيلتون هو الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Conduent, Inc المتخصصة في تعهيد العمليات التجارية و تطوير منصات وخدمات رقمية للشركات والحكومات لإدارة تفاعلاتهم اليومية والتي تتخذ من ولاية نيو جيرسي الأمريكية مقرا لها .

يحمل سكيلتون درجة الماجستير في الإدارة العامة (MPA) من كلية جون إف كينيدي للإدارة الحكومية بجامعة هارفارد، ودرجة البكالوريوس في الآداب من جامعة جنوب كاليفورنيا .

لمزيد من التفاصيل هنا

كليف سكيلتون ..من طيار مقاتل في البحرية الأمريكية إلي رئاسة كوندوينت

إنفوجراف الأسبوع

مع تطور مهارات اللغة لدى شعوب العالم أصبح من السهل تواجد مراكز الاتصال في أي بقعة في الأرض، في التقرير التالي سنستعرض أكثر اللغات شيوعًا في مراكز الاتصال .

اعترف بيل جيتس ذات مرة أن أكبر ندم له في الحياة هو أنه لا يستطيع التحدث إلا بلغة واحدة، وهذا يقول الكثير عن كيفية انتقال العالم في السنوات القليلة الماضية بعيدًا عن اللغة الإنجليزية إلى لغات أخرى، فالتكنولوجيا جعلت هذا الأمر أصبح ممكنًا ووسيلة أسرع لتواصل الشعوب.

لمزيد من التفاصيل هنا


نظمت مؤسسة التعليم من أجل التوظيف يوم توظيف مفتوح لصالح شركة اكسيد يوم الثلاثاء الماضي في المنطقة التكنولوجية بالمعادي .

وطلبت الشركة عبر الصفحة الرسمية للمؤسسة علي موقع فيسبوك تعيين موظفين خدمة عملاء باللغة العربية برواتب تصل الي 6 آلاف جنيه شهريا ،وآخرون بالإنجليزية ب8 آلاف جنيه مقابل 23 ألفا للمتحدثين باللغة الإيطالية و30 ألفا للإلمانية .

لمزيد من التفاصيل هنا

اكسيد ضمن قائمة أفضل 100 شركة عالمية بمجال التعهيد في 2024
يوم توظيف مفتوح لـ ” أكسيد ” في منطقة تكنولوجيا المعادي

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى