الرئيسيةالنشرات

نشرة الأحد 31 مارس 2024 ..إنتلسيا مصر تستهدف استقطاب عملاء من الخليج وتقديم حلول تكنولوجية واستشارات

صباح الخير متابعينا الاعزاء ..كل عام والجميع بالف خير بمناسبة قرب حلول عيد الفطر وانتهاء شهر رمضان المبارك أعاده الله علي مصر والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات ،قصتنا الرئيسية لهذا الأسبوع حوار أجراه فريق نشرة تعهيد مع مسئولي شركة إنتلسيا مصر للتعرف علي خططها الطموحة للتوسع فى السوق المحلية خلال المرحلة المقبلة .

وقالت قيادات الشركة إن إنتلسيا نجحت خلال العام الأول من التواجد بمصر في تحقيق مؤشرات إيجابية للغاية وتستهدف الوصول إلي 5 آلاف موظف خلال عام 2026 .

لمزيد من التفاصيل هنا

نضال أفيد، رئيس شركة إنتلسيا بمصر
نضال أفيد، مدير شركة إنتلسيا بمصر

أخبار وتقارير الأسبوع

قال وزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت ، إن خدمات التعهيد لها أنواع مختلفة أولها مراكز الاتصال والتي توفر الآلآف من فرص العمل ومتوسط القدرة التصديرية للشاب الواحد يتراوح من 25 إلي 30 ألف دولار سنويا ، بينما يتمثل النوع الثاني فى البرمجة وتطبيق مشروعات الميكنة ذات القيمة المضافة ويحقق الشاب من 50 إلي 60 ألف دولار صادرات رقمية بها .

لمزيد من التفاصيل هنا

الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات

اكتسبت شركات التعهيد شهرتها من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والحلول للشركات في جميع أنحاء العالم.

لمزيد من التفاصيل هنا

شركات التعهيد

 تستهدف شركات خدمات التعهيد من تطبيق إجراءات أمنية التخلص من أي مكالمات مزيفة تكون من جهات احتيالية ومنع استغلال المجرمين لها لتحقيق أرباح .

لمزيد من التفاصيل هنا


وجدت دراسة حديثة أجرتها مؤسسة CareerBuilder أن القادة والمديرين الواثقين الذين يديرون أعمالهم على أساس التواصل المفتوح والثقة المتبادلة يتمتعون بإنتاجية متزايدة ورضا وظيفي أكبر ومشاكل صحية أقل – سواء بالنسبة لأنفسهم أو لموظفيهم.

لمزيد من التفاصيل هنا

مدير لطيف ومسؤول في نفس الوقت.. كيف يمكن تحقيق هذه المعادلة ؟

نشر الطاقة السلبية في مكان العمل من الأمور التى تؤثر على أداء الموظفين، في التقرير التالي سنستعرض كيفية التعامل مع الموظف السلبي.

لمزيد من التفاصيل هنا

الموظف السلبي.. كيف تتعامل معه وتمنعه من افساد باقي الموظفين

تشغل أماني ربيع منصب الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة ايزون إكسبرينس، وتتولى مسؤولية متابعة التوسع الاستراتيجي لخدمات شركة أيزون في مصر وإسناد أعمالها بمنطقة  أوروبا والشرق الأوسط .

لمزيد من التفاصيل هنا

أماني ربيع الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة ايزون اكسبرينس

كشف تقرير أعده موقع voip egypt عن قائمة أرخص 10 سماعات لخدمات الكول سنتر ، وتصدرت سماعة fiberme fch7201 المركز الأول بسعر 1965 جنيه ، تلتها سماعة fiberme fch7101 بـ 2053 جنيه ، بينما حلت سماعة fiberme fch 7201D ثالثا بـ 2245 جنيه .

لمزيد من التفاصيل هنا


خدمات

طلبت شركة ساذرلاند لخدمات التعهيد عدد من مجيدي اللغة الانجليزية للتعيين بفرعها بالقاهرة، وفي هذا التقرير نستعرض مزايا العمل بها.

لمزيد من التفاصيل هنا

وظائف في ساذرلاند

وظائف الأسبوع

مطلوب موظفين مراكز اتصال في عدد من الشركات المحلية والعالمية للعمل من القاهرة لعملاء داخل مصر وخارجها، نستعرضها معكم في هذه السطور.

تعتبر وظائف خدمة العملاء من الوظائف المطلوبة بشكل مستمر، ولا تحتاج لسنوات خبرة كثيرة أو مهارات متعددة، فضلا عن أن رواتبها مجزية.

للتفاصيل ورابط التقديم من هنا

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى