الرئيسيةالنشرات

نشرة الأحد 3 ديسمبر 2023.. هل يشكل ارتفاع مستلزمات “الكول سنتر” تحديًا يواجه الشركات ؟

قصتنا الرئيسية هذا الأسبوع سنناقش فيها مستلزمات الكول سنتر من سماعات وأجهزة وبرامج وهل يشكل ارتفاعها تحديًا يواجه الشركات ؟

تعد مستلزمات “الكول سنتر” هي رأسمال هذه الصناعة وأحد أبرز أدواتها، ومع ارتفاعها كان ضروريًا سؤال الشركات والمتخصصين عنها وهل تعد تحديًا يواجهها حاليًا ؟

مزيد من التفاصيل من هنا


حوار الأسبوع

شركة FIBERME تتوقع 20% زيادة في مبيعات سماعات الكول سنتر خلال 2024

ضيفنا لهذا الأسبوع من نشرة تعهيد Ta3heed تامر عطية، المدير التنفيذي الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة “FIBERME Communications” الأمريكية المتخصصة في تطوير وتصنيع أجهزة الاتصالات الموحدة ومراكز خدمة العملاء.

تامر أكد لنا أن الشركة تتوقع نمو قدره 20% على الأقل في مبيعات سماعات مراكز الاتصالات خلال العام المقبل في حال استمرار التحديات المتعلقة بالاستيراد، بينما قد تحقق نمواً متسارعًا في حال انتهاء هذه التحديات.

للإطلاع على الحوار كاملاً، أضغط هنا

___________________________________________________

أخبار وتقارير الأسبوع

إيتيدا” تستهدف استقطاب استثمارات تعهيد من الدول الناطقة بالألمانية وأمريكا والشرق الأوسط

تستهدف هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا” استقطاب استثمارات أجنبية إلى مصر في خدمات التعهيد من أسواق أوروبا وأمريكا والشرق الأوسط.

لمزيد من التفاصيل من هنا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

“سنترو” تتوسع فى منطقة الشرق الأوسط وتفتتح مكتب بالرياض

كشف هشام فرج ، الرئيس التنفيذي لشركة “سنترو” لخدمات التعهيد ، عن قرار الأخيرة التوسع فى منطقة الشرق الأوسط وافتتاح مقر رئيسي لها فى مدينة الرياض بالسعودية.

لمزيد من التفاصيل من هنا


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أدوات أساسية لا غنى عنها في مراكز الاتصال.. تعرف عليها

إن إنشاء مركز اتصال يتسم بالكفاءة ليس بالأمر السهل، فهو يحتاج لأدوات أساسية لا غنى عنها خاصة عندما تريد إتمام مكالمات احترافية لفريقك.

لمزيد من التفاصيل من هنا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أفضل 15 سماعة تناسب مراكز الاتصال لعام 2023 من حيث الراحة وتقليل الضوضاء

للتأكد من أن موظفي الكول سنتر يحققون أعلى مستويات الإنتاجية لديهم، من المهم أن يستخدموا سماعة رأس تناسب مركز الاتصال.

تشمل أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار سماعة الرأس المناسبة الموثوقية وتقليل الضوضاء والراحة، عندما تصبح سماعات الرأس غير مريحة، سيكون هناك انخفاض في مستوى كفاءة وكلاء مراكز الاتصال.

لمزيد من التفاصيل من هنا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بروفايل الأسبوع

“ويجز”.. من سماعة “كول سنتر” لأحد أهم مطربي “الراب”

يعد “ويجز” أحد أهم مطربي “الراب” في الوطن العربي، والفنان العربي الأكثر استماعًا خلال 2022، فهل كنت تعلم أنه بدأ حياته موظفًا للكول سنتر في شركة “فودافون” ؟

لمزيد من التفاصيل من هنا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إنفوجراف

سماعات “الكول سنتر”.. صناعة تنمو بخطى ثابتة

بلغت قيمة سوق سماعات الكول سنتر الخاصة بمراكز الاتصال 2.56 مليار دولار في 2022، مع توقعات ببلوغها 4.28 مليار دولار خلال الخمس سنوات المقبلة.

لمزيد من التفاصيل من هنا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وظائف شاغرة:

مطلوب موظفين ومديرين خدمة عملاء بعدد من الشركات الكبرى في مصر

تقدم لكم منصة “تعهيد ta3heed” هذا الأسبوع، عدداً من الوظائف الخالية للكول سنتر في عدد من الشركات، وكذلك متوسط الرواتب المرصودة لكل وظيفة.

لمزيد من التفاصيل من هنا

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى