الرئيسيةحوارات

نرمين النمر:الحريفة توفر وظائف المستقلين والعاملين عن بعد في 12 مجال أبرزها خدمة العملاء

ضيفة حلقة الأسبوع الحالي من نشرة تعهيد Ta3heed نرمين النمر المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة الحريفة للعمل الحر وعن بعد والتي تتيح وظائف فى أكثر من 12 مجال متنوع .

وقالت النمر أن متوسط رواتب موظفي الكول سنتر الذين يتحدثون اللغتين العربية والانجليزية يتراوح حاليا بين 6 إلي 10 آلاف جنيه بينما ترتفع إلي 18 أو 20 ألفا للناطقين باللغات الأجنبية الأخري، مؤكدة أن الشركات المصرية العاملة في صناعة مراكز الاتصال تستعين بكفاءات من دول الفلبين والهند وباكستان.

وأوضحت أن الحريفة تستهدف التوسع فى منطقة الخليج العربي وبالأخص السوقين السعودية والإماراتية خلال المرحلة المقبلة

وإلي نص الحوار ،،

تعهيد : ما هي منصة الحريفة ؟ ومتي بدأت عملها ؟

نرمين النمر : الحريفة هي أول منصة مصرية إلكترونية للعمل الحر وأيضا الأونلاين ( عن بعد ) انطلقت فى فبراير 2018 كشركة مصرية وتضم أكثر من 50  ألف موهبة ومستقلين ورائدات وراد أعمال من مختلف مجالات قطاع التكنولوجيا مثل أمن المعلومات و تصميم الجرافيكس وخدمات العملاء وvirtual asstiant

وتتمثل رؤية المنصة في تغيير بيئة الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتقليل الوقت والأعباء على أصحاب الشركات في الحصول على المتخصصين المناسبين لشركاتهم بسهولة وبشكل سريع.

تعهيد : ما هي أنواع الوظائف التي تقدمها منصة الحريفة للباحثين عن الوظائف ؟

نرمين النمر :يوجد أكثر من 12 مجال على المنصة منها : برمجة المواقع والتطبيقات والتسويق الإلكتروني والترجمة وكتابة المحتوي التسويقي والإبداعي وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي وتحسين محركات البحث.

بالإضافة إلي إدارة الحملات الإعلانية والاستشارات التسويقية والقانونية والمالية وتحرير الفيديوهات وتصميمات المواقع الإلكترونية والتواصل الاجتماعي والتعليق الصوتي والموارد البشرية

تعهيد :ما هي وظائف خدمات التعهيد المتاحة علي منصة الحريفة فى الوقت الراهن ؟

نرمين النمر : تشتمل منصة الحريفة علي وظائف تتعلق بخدمة العملاء ، و مدخلي البيانات  DATA ENTRY ،وخدمات دعم فني

تعهيد :ما هي متوسط الرواتب التي يحصل عليها موظف الكول سنتر  عبر المنصة ؟

نرمين النمر : يدور متوسط الرواتب لموظفي الكول سنتر علي المنصة الذين يتحدثون اللغتين العربية والانجليزية بين 6 إلي 10 آلاف جنيه ، بينما ترتفع إلي 18 أو 20 ألفا للناطقين باللغات الأجنبية الأخري .

تعهيد : هل تتعاون منصة الحريفة مع جهات الاتصالات في صقل مهارات الباحثين عن الوظائف ؟

نرمين النمر : لدي الحريفة شراكة مع المعهد القومي للاتصالات NTI تم توقيعها خلال العام الماضي مع وزارة الاتصالات وذلك ضمن مبادرة ” أشبال مصر الرقمية  بهدف تدريب شباب الخريجين وصقل مهاراتهم لمدة 4 أشهر .

كما تبحث المنصة حاليا مع المعهد إطلاق برامج أخري تتعلق بالعمل الحر والتدريب عن بعد محل دراسة .

تعهيد :كيف تعمل منصة الحريفة علي مساعدة المتقدمين علي تحسين وتنمية مهاراتهم الوظيفية ؟

نرمين النمر : تقدم منصة الحريفة لمجتمع المستقلين ورائدات ورواد الأعمال الباحثين عن الوظائف برامج متخصصة وكورسات تدريبية ، كما تدخل فى شراكات استراتيجية من أجل إتاحة مواد وورش عمل لهم.

تعهيد :هل تتفاوض الحريفة علي جولة تمويلية جديدة ؟ وكيف سيتم توظيفها ؟

نرمين النمر : بالطبع خاصة وأنها شركة ناشئة تسعي إلي استقطاب استثمارات جديدة لمواصلة خطط التوسعات المستقبلية وتعزيز حجم أعمالها وضم عملاء جدد لها  ، وتضم المنصة حاليا كفاءات وعملاء من 7 دول عربية هي مصر والسعودية والإمارات والأردن والكويت وفلسطين وقطر .

تعهيد : ما هي الخطة الاستراتيجية لمنصة الحريفة خلال العام المقبل ؟

نرمين النمر : تدرس الحريفة التوسع فى أسواق منطقة الخليج العربي خلال المرحلة المقبلة وبالأخص السعودية والإمارات خاصة وأن المنصة لديها عملاء بالدولتين .

تعهيد : هل توجد اشتراطات معينة يجب توافرها فى المسجلين علي منصة ” الحريفة “؟

نرمين النمر : يقوم الباحث عن الوظيفة بتسجيل بياناته الشخصية علي الموقع ويتم التأكد منها مع تقييم المهارات المتوافرة لديه .

تعهيد : ما هي نوعية الخدمات المدفوعة التى تقدمها المنصة لدعم أصحاب الشركات ؟

نرمين النمر : يوجد ثلاث أنواع من الخدمات المدفوعة تتمثل في :

1-توفير مدير حساب خاص  Dedicated account manager :

تقدم منصة الحريفة لأصحاب الشركات، مدير حساب متخصص ليساعدهم في كتابة الوصف الوظيفي ،نشرالوظيفة، البحث عن الحريف وإتمام عملية  التوظيف Hiring. 

2 -إعداد وصف مهني للوظيفة والميزاينة Professional job description &  budgeting :

حتى يقتنص أصحاب الشركات الحريف الأمثل يحتاجوا في البدء بإعداد الوصف الوظيفي الجيد للوظيفة المطلوبة وكافة متطلباتها والمهارات والخبرات المطلوبة وأيضًا تحديد الميزانية المناسبة لتلك الوظيفة بما يتناسب مع متوسط أسعار المحترفين ،وكل هذا ستجده في منصة الحريفة من خلال هذه الخدمة. 

3 -كتابة العقود وإعداد الفواتير الضريبية Contracting & Invoicing:

تقوم منصة الحريفة من خلال هذه الخدمة بمساعدة أصحاب الشركات  في كتابة وتحديد بنود العقد لضمان حقوق صاحب العمل والمستقل أو الموظف عن بعد وأيضًا بمساعدة إستشاري منصة الحريفة تقدم خدمة استخراج السجل أو الفاتورة الضريبية في مصر وإعداد وتقديم فواتير ضريبية لأصحاب الشركات.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى