بروفايل

ميرنا باديلا من مربية أطفال إلي مؤثرة في صناعة التعهيد بالفلبين

تعد ميرنا باديلا المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة MYND consulting واحدة من أكثر 8 شخصيات ساهمت في تغيير شكل صناعة خدمات تعهيد العمليات التجارية فى دولة الفلبين .

نشأت ميرنا في أسرة ذات دخل منخفض من إحدى مقاطعات الفلبين ، وفي سن مبكرة، تعلمت كيفية المساعدة في تلبية احتياجات افرادها بحثا عن مستقبل أفضل لعائلتها .

 كانت باديلا تعمل كمربية في إحدي المنازل لطفل صيني يبلغ من العمر 8 سنوات قام بتعليمها مباديء عن كيفية جهاز الحاسب الآلي ولكنها قررت بعد فترة وجيزة حزم أمتعتها والعودة إلي مواطنها الأصلي في مدينة  دافاو لتأسيس Mynd Consulting، وهي شركة استشارية تعمل على تطوير تطبيقات المحمول والمواقع الإلكترونية لصالح عملاء في دول أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا.

في عام 2000، أسست ميرنا مجموعة افتراضية علي الأنترنت تسمي اتحاد عمال مينداناو في هونج كونج (MINFED) ليدافع عن حقوق العمالة الفلبينية بها .

طورت ميرنا برامج وعمليات، بما في ذلك محو أمية الحاسب، مصممة خصيصًا لمواجهة ظروف عمل العائلات الفلبينية خارج البلاد ، وأسست شركة استشارات لمساعدة شعب بلادها على كسب لقمة العيش دون الاضطرار إلى الابتعاد عن أسرهم.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى