بروفايل

ماهيش شهدادبوري مؤسس TASC Outsourcing ضمن قائمة أفضل 100 صاحب عمل هندي عربيا

ولد رجل الأعمال الهندي ماهيش شهدادبوري المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة TASC Outsourcing في العاصمة نيودلهي 13 ديسمبر 1969

أمضى طفولته متجولا في دول الهند والصين وأمريكا والسعودية وليبيا ، وفي عام 1992 حصل على شهادة الهندسة في الإلكترونيات والاتصالات من معهد مانيبال للتكنولوجيا ثم توجه إلى الولايات المتحدة للحصول على درجة ماجستير إدارة الأعمال في التسويق وريادة الأعمال من جامعة بوسطن.

بدأ شهدادبوري حياته المهنية في الولايات المتحدة في منشأة أشباه الموصلات التابعة لشركة Digital Equipment Corporation في مقاطعة هدسون، بولاية ماساتشوستس والتي تم بيعها لاحقًا إلي شركة Intel Corporation.

بعدما ترك شركة Digital في عام 1999، أسس شركة برمجيات أخري تسمي Ad Astrum Technologies ولديها مكاتب في مدينتي نيويورك وبنجالور

في نوفمبر 2007، أسس شهدادبوري شركة TASC Outsourcing في دبي، والتي نمت بسرعة لتصبح واحدة من أكبر شركات التوظيف والاستعانة بمصادر خارجية في منطقة الشرق الأوسط يعمل بها أكثر من 3 آلاف موظف في مجالات تكنولوجيا المعلومات وتجارة التجزئة ومراكز الاتصال والخدمات المالية والدعم الإداري .

حصد ماهيش العديد من الأوسمة والجوائز العالمية منها تصنيف مؤسسة فوربس العالمية له ضمن أفضل 100 صاحب عمل هندي في العالم العربي وجائزة الشيخ خليفة للتميز لعام 2016،ومبتكر لعام 2016 من قبل مؤسسة Entrepreneur Middle الشرق ، فيما تتراوح ثروته بين 3 و5 ملايين دولار

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى