أخبار وتقارير

في مؤتمر ليب..اكسيد تستعرض دور الذكاء الاصطناعي فى صناعة مراكز الاتصال

استعرضت شركة اكسيد لخدمات التعهيد خلال مشاركتها في المؤتمر الدولي التقني ” ليب” إمكاناتها وخبراتها في صناعة مراكز الاتصال وقدرتها على خلق نموذج أعمال احترافي عن طريق الدمج بين تقنيات الذكاء الاصطناعي والقدرات البشرية لتحقيق أفضل مستوى من خدمات مراكز الاتصال.

وقالت المهندسة رشا عز الدين ، رئيس قطاع التسويق والمبيعات بـ ” أكسيد “،إن نموذج عمل شركتها يعتمد علي التطوير  المستمر  طبقاً لأحدث تقنيات مراكز الاتصال العالمية لتكون متاحة لخدمة العملاء المحليين، وكذلك للمساعدة في تصدير الخدمات العابرة للحدود Offshoring

وأوضحت عز الدين فى تصريحات لـ ” تعهيد” أن مشاركة أكسيد في مؤتمرLEAP تأتي ضمن خطتها الاستراتيجية للتوسع في منطقة الخليج كأحد رواد صناعة التعهيد في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي.

وأضافت أن أكسيد يعمل  لديها أكثر من 25 ألف موظف، إلي جانب أكاديمية متخصصة في تطوير وصقل مهارات العاملين بها وتنمية المهارات اللغوية لديهم

 ولفتت إلي أن الشركة ركزت خلال مشاركتها فى معرض ليب علي تسليط الضوء علي أهمية أهمية دمج تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي فى صناعة مراكز الاتصال خاصة وإنها تساعد كثيرا فى اتخاذ القرارات التي تساعد في جلب مزيد من العملاء وزيادة الكفاءة وتقليل التكاليف.

وإلمحت إلي أن اكسيد تقدم  خدمات تعهيد الأعمال التجارية BPO بعدد كبير من اللغات مثل العربية والفرنسية والانجليزية والألمانية والإيطالية والإسبانية والروسية والبرتغالية و البولندية و التركية و الروسية.

يشار إلي أن أعمال الدورة الثالثة من مؤتمر LEAP، التقني، والذي استضافه العاصمة السعودية الرياض انطلق خلال الفترة من 4 إلي 7 مارس الجاري تحت شعار “آفاق جديدة”، بمشاركة أكثر من 1.8 ألف جهة عارضة من كبرى الشركات التقنية في العالم.

وتم تنظيم المؤتمر من قبل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، و”الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة ، كما يعد منصة استثنائية تجمع بين المبتكرين والمستثمرين في مجال التقنية، مع التركيز على دعم الابتكار وريادة الأعمال.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى