أخبار وتقاريرالرئيسية

طرق الاحتفال بعيد الفطر في العمل

تختلف طقوس الاحتفال بعيد الفطر من بلد لآخر، ولكن ما يهمنا في تقريرنا هو كيف تنقل للموظف مظاهر الاحتفال به إذا كان العمل يقضي بضرورة تواجده .

كيف تحتفل بعيد الفطر في العمل؟

بحسب موقع “award” يمكن التركيز على تقديم الطعام والحلوى واضفاء بعض لمسات الديكور والبالونات في المكاتب، فيما يلي بعض الطرق المقترحة للاحتفال بعيد الفطر في العمل.

تقديم الطعام المناسب
يدور عيد الفطر حول الإفطار، مما يعني أن التركيز الكبير في العيد ينصب على الطعام، لذا يمكنك تقديم بوفيه من الأطباق الإسلامية التقليدية، مثل السمبوسة أو الكباب.

وإذا كنت شركة عالمية في بلد اسلامية يمكنك أن تتعرف من أي موظف مسلم لديك على الأطعمة التي يستمتعون بها، ثم استأجر مطعمًا أو مطعمًا لتقديم الأطباق المناسبة.

تزيين المكتب
يعد تزيين المنزل جزءًا تقليديًا من عيد الفطر، لذا فإن إحضار تلك الديكورات إلى المكتب يعد طريقة رائعة لنشر فهم العيد وإشعار الموظف أنه في منزله.

تتضمن بعض الطرق للتزيين ما يلي:

  • تعليق الأضواء والبالونات
  • وضع الزهور في جميع أنحاء المكتب
  • تعليق لافتات “عيد مبارك” على الجدران

تقديم التبرعات
زكاة الفطر، واحدة من الأمور التى يقوم به المسلمون ليتمكن الجميع من المشاركة في الاحتفالات والإحساس بالفقراء، إحدى الطرق الرائعة للاحتفال بهذه العطلة في العمل هي تقديم تبرعات خيرية والسماح للموظفين بالقيام بذلك أيضًا.

تقديم الهدايا للموظفين
تقليديًا، يرتدي المسلمون أفضل ملابسهم في عيد الفطر، لذا هناك طريقة أخرى للاحتفال به في العمل وهي تقديم ملابس جديدة للموظفين.

سواء كنت ترغب في تقديم ملابس ذات علامة تجارية أو ملابس عادية، تأكد من أنها ذات جودة عالية وتبدو جميلة.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى