أخبار وتقاريرالرئيسية

شركة VXI للتعهيد تنتهي من اجراءات تأسيس مركزها في مصر وتسعى لجذب 1500 موظف

قال أحمد بهجت، الرئيس التنفيذي لشركة “VXI” لخدمات التعهيد فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إن شركته انتهت من اجراءات إنشاء مركزها بمصر.

أضاف بهجت في تصريح خاص لنشرة “تعهيد” أن شركته تخطط للوصول بعدد موظفيها لـ 1500موظفًا في 2024 ، وخلال الـ 5 سنوات المقبلة تسعى للوصول بعدد موظفي مركزها بمصر إلى 6 آلاف ، مشيراً إلى أن ذلك التوسع يعد الثاني للشركة في المنطقة.

أحمد بهجت، الرئيس التنفيذي لشركة “VXI” لخدمات التعهيد فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

وكان قد حث الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال زيارته الأخيرة للولايات المتحدة السيد جريد موريسون رئيس العمليات فى شركة “”VXI على إنشاء مركز اتصال للشركة بمصر وهو ماتم بالفعل.

وتعد شركة VXI من الشركات المتخصصة فى مجال تعهيد العمليات التجارية وخدمة العملاء والحلول الرقمية، وتتيح خدماتها بـ 20 لغة في 43 دولة حول العالم.

وشهد لقاء الوزير بمسؤولي الشركة تسليط الضوء على الحوافز الاستثمارية التى تتيحها استراتيجية مصر الرقمية لصناعة التعهيد لتشجيع الشركات العالمية لإنشاء مراكز لها لتصدير خدماتها الرقمية من مصر إلى دول العالم .

كما تم الإشارة إلى برامج بناء القدرات التى تنفذها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات بهدف تطوير مهارات الخريجين والعاملين بصناعة التعهيد، لتوفير كوادر شابة متخصصة فى مختلف مجالات التعهيد، ومن بينها خدمات مراكز الاتصال الدولية وخدمات تعهيد العمليات التجارية ومراكز الخدمات المشتركة.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى