أخبار وتقاريرالرئيسية

شاملاً قطاع التعهيد..«المصرية للاتصالات»تحول مبالغ نقدية للموظفات علي محفظة we pay لهذا السبب

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات we عن قيامها بتقديم هدية للموظفات العاملات بالمجموعة بما في ذلك قطاع خدمات التعهيد وذلك تقديرا منها للدور الهام الذي تقدمه المرأة للمجتمع بمناسبة قرب الاحتفال بيوم المرأة العالمي وعيد الأم .

وبحسب منشور إداري حصلت نشرة ” تعهيد ” علي نسخة منه ، فإنه سيتم تحويل مبلغ نقدي للموظفات هذا العام علي محافظهن الإلكترونية we pay يوم 21 مارس الجاري

وقالت الشركة إنه بالنسبة للموظفات اللاتي لديهن بالفعل محفظة we pay يجب أن تكون صاحبتها هي مالكة الخط ( الموظفة بمجموعة المصرية للاتصالات ) ، كما يجب التأكد أيضا من أن الخدمة مفعلة أي أنه بعد الاشتراك بها تم تحميل التطبيق الخاص بالمحفظة علي جهاز المحمول وتشغيله.

كما أنه فى حال امتلاك أكثر من محفظة we pay بأرقام مختلفة ، فسيتم تحويل مبلغ الهدية علي أحد هذه الأرقام فقط ،ولن يتم تحويل المبلغ النقدي علي أي من المحافظ الإلكترونية التابعة لشركات المحمول الأخري .

وأوضحت أنه بالنسبة للموظفات اللاتي ليس لديهن محفظة we pay ، فإنه يجب زيارة أقرب سنترال به وحدة مبيعات أو أي فرع من فروع we مع إحضار بطاقة الرقم القومي سارية وخط we مسجل باسم الموظفة وذلك لملء استمارة الاشتراك بالخدمة ، علما بأن آخر موعد لتسجيل البيانات لاستلام هدية عيد الأم هو 17 مارس الجاري.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى