بروفايل

سكوت ستافريتيس مؤسس Acquire BPO رائد أعمال بدأ حياته في سن 16 عاما

سكوت ستافريتيس هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Acquire BPO الأسترالية لخدمات التعهيد .

يتمتع سكوت بسجل حافل في قيادة نجاح ونمو عدد كبير من الشركات الناشئة والمؤسسات قبل منصبه الحالي ، بدأ حياته المهنية كرائد أعمال في سن 16 عاما عندما أسس أول شركة لتقديم خدمات الانترنت ISP في استراليا

كما شارك أيضا في عمليات إنشاء وشراء وبيع واستحواذ وتشغيل أكثر من 10 شركات أخري في مجالات متنوعة منها الاتصالات والمراهنات الرياضية والإلكترونيات الاستهلاكية والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد وخدمات التعهيد.

وفي عام 2006، شارك في تأسيس شركة Acquire BPO بسبب النقص الشديد في أعداد مقدمي خدمات مراكز الاتصال بالبلاد .

يركز سكوت بشدة على مساعدة عملاء الشركة على تحقيق النتائج المرجوة، وفي السنوات الـ 12 الماضية تحت قيادته، أصبحت أكوير التي يقع مقرها في مدينة ملبورن بأستراليا مزودًا موثوقًا به لتعهيد العمليات التجارية عبر مجموعة واسعة من الصناعات تتضمن الاتصالات والخدمات المالية المصرفية والتأمين والإعلام والتعليم وتجارة التجزئة.

تدير شركة Acquire BPO أكثر من 10 مراكز اتصال حديثة في دول أستراليا والفلبين وامريكا وجمهورية الدومينيكان وتوظف أكثر من 7000 متخصص ، وتقدم خدمات العملاء والمبيعات، والدعم الفني .

بالإضافة إلي عمليات الشبكة، ووظائف back office، وتطوير البرمجيات، وخدمات التسويق والأتمتة للشركات الخاصة والعامة المدرجة في جميع أنحاء العالم.

من أشهر مقولاته :” أحد أهم الأشياء التي يجب عليك أن تتعلمها هو أنه عندما تقرر بدء عمل تجاري، ينبغي فهم معطيات السوق جيدا ، قائلا : “لا تكن أعمى “

وتابع :انظر إلى استثمارك وفكر فيما سيعنيه بالنسبة لك إذا خسرت أموالك، أو إذا لم تنجح أو لم تتحقق خططك.افهم ذلك حقًا وقرر ما إذا كان بإمكانك التعايش معه إذا لم ينجح الأمر ، إذا قررت أنك تستطيع ذلك، فلا تماطل؛ اخرج واستثمر كل ما لديك من طاقة في هذا المشروع. العالم يتحرك بسرعة كبيرة، ولا يمكنك قضاء الكثير من الوقت في التفكير فيه والتفكير فيه.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى