بروفايل

روبرت موريتز من موظف ببرايس ووتر هاوس إلي شريك مؤسس

بدأ روبرت موريتز حياته المهنية فى شركة “برايس ووتر هاوس كوبرز ” في عام 1985 ، قبل أن يصبح شريكا بها خلال عام 1995

ومن المقرر أن يخلف موريتز في رئاسة الشركة العالمية التى يعمل بها أكثر من 360 ألف موظف في 151 دولة حول العالم محمد كاندي لمدة 4 سنوات تبدأ من مطلع يوليو 2024 .

تخرج روبرت في جامعة نيويورك بمقاطعة أوسويجو حاصلا علي درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ومعتمد من قبل المعهد الأمريكي للمحاسبين القانونيين المعتمدين، وجمعيات ولايتي نيويورك و نيو جيرسي للمحاسبين القانونيين المعتمدين

كما أنه عضوا أيضا في مجلس الأعمال الدولي التابع للمنتدى الاقتصادي العالمي وتحالف الرؤساء التنفيذيين لقادة المناخ، بالإضافة إلي لجنة تشجيع الأعمال الخيرية للشركات.

كما يترأس مجلس القيادة العالمي لجيل بلا حدود، وهي منظمة تابعة لليونيسف تركز على مساعدة الشباب على تطوير المهارات من أجل المستقبل، وهو أحد أعضاء برنامج تأثير الشركات التابع للأمم المتحدة HeForShe.

في عام 2009 تولى روبرت قيادة شركة PwC في الولايات المتحدة كرئيس مجلس الإدارة والشريك الرئيسي لها. خلال فترة عمله، ركزت الشركة الأمريكية على زيادة جودة الخدمة وتعزيز علامتها التجارية وسمعتها من خلال تطوير المواهب الرئيسية والاحتفاظ بها وتوسيع قدراتها في جميع مجالات الأعمال

بالإضافة إلي تقديم خدمة المشورة لمؤسسات الخدمات المالية الأوروبية العاملة في جميع أنحاء العالم ، كما شغل كذلك أيضًا منصب رئيس مجلس إدارة مركز جودة التدقيق، وهي مجموعة غير حزبية وغير ربحية مكرسة لتعزيز ثقة المستثمرين والثقة العامة في أسواق رأس المال العالمية.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى