أخبار وتقارير

رامي كاطو يغادر VOIS بنهاية العام

علمت “تعهيد ta3heed” إن المهندس رامي كاطو المدير العام لشركة فودافون للخدمات الدولية VOIS، سيغادر منصبه بنهاية العام الجاري.

وكان كاطو قد تقدم باستقالته رسمياً الشهر الماضي على أن يترك منصبه بنهاية العام، تمهيدا لخوض تحدي جديد في سوق الاتصالات.

سيرة ذاتية قوية

ويمتلك كاطو سيرة ذاتية ثرية، حيث تولى منصب رئيس العمليات بشركة كريم مصر في عام 2017، قبل أن يرحل عنها في 2020 لتولي منصب المدير العام لشركة فودافون للخدمات الدولية VOIS.

ويتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 25 عاماً في مجال إدارة العمليات التشغيلية وخدمة العملاء والإدارة العامة وتطوير الأعمال.

حصل رامي على بكالوريوس الاقتصاد من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وماجستير إدارة الأعمال التنفيذية  من جامعة E.S.C Rennes في فرنسا. 

كما شغل العديد من المناصب في قطاعات متنوعة منها قطاع الطاقة والاتصالات اللذان يمثلان الجزء الأكبر من مسيرته المهنية.

عمل رامي كاطو في فودافون وأوراسكوم تيليكوم، كما ساهم في إطلاق شركة ‘Djezzy’، وأقام فيها أول مركز لخدمة العملاء بالجزائر.

كذلك شغل كاطو منصب الرئيس التنفيذي لشركة Xceed في السابق، حيث تضمنت مهام عمله الإشراف على كافة العمليات المتعلقة بهيكلة مركز خدمة العملاء في مصر.

وقد تمكن أثناء توليه لهذا المنصب من تحقيق إنجازات كبيرة واستطاع تطوير وتنمية أعمال الشركة من خلال إطلاق أول مركز لخدمة العملاء في صعيد مصر وتطوير شركة Morocco Xceed التابعة لشركة Xceed.

فودافون للخدمات الدولية 

انطلقت فودافون للخدمات الدولية من مصر في عام 2006 وتمكنت من تحقيق نجاح باهر في مجال الحلول الذكية غيرت به مفهوم الأنظمة والمعلومات التكنولوجية، بإحداثها ثورة في العمليات والأنظمة الإلكترونية في مجالات تكنولوجيا المعلومات، والشبكات، وذكاء الأعمال، والتحليلات، وحلول الأعمال الرقمية “الروبوتات والذكاء الاصطناعي”، والعمليات التجارية “المستهلك والأعمال”، والعمليات الذكية، والعمليات المالية، وعمليات سلسلة التوريد والموارد البشرية، مما جعلها تتوسع في 7 مواقع عمل مختلفة في العالم وهي: مصر وألبانيا والمجر والهند ورومانيا وأسبانيا وتركيا.

وتبلغ قيمة استثمارات الشركة في مصر بلغ حوالي 4 مليارات جنيه، حيث يعمل بها أكثر من 9 آلاف موظف، وتطمح خلال السنوات الخمس القادمة للوصول بحجم استثماراتها إلى 25 مليار جنيه، وبلوغ عدد العاملين بها لنحو 12 ألف موظف.

اقرأ ايضاً: الخطط الأستثمارية لشركة فودافون للخدمات الدولية في مصر خلال 5 سنوات

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى