أخبار وتقاريرالرئيسية

حرب غزة تزيد من تحديات صناعة التعهيد بمصر

أعرب عدد من العاملين فى نشاط خدمات التعهيد بمصر عن قلقهم من استمرار حرب غزة على الصناعة بمصر والتي تجاوزت ثلاث أشهر حتي الآن على استقطاب عملاء جدد للسوق المحلية ، مطالبين الجهات المعنية بتوضيح الرؤية كاملة حول حقيقة الاحداث بالقرب من معبر رفح علي الحدود المصرية .

عمرو محفوظ:يجب علي الشركات والحكومة التنسيق مع الملحقين التجاريين لشرح الموقف

قال المهندس عمرو محفوظ، الرئيس التنفيذي لشركة الدلتا للأنظمة الالكترونية، والمتخصصة في مجالات التكنولوجيا، والرئيس السابق لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا” إن استمرار حرب غزة من التحديات التى تواجه الشركات العاملة في مجال التعهيد خاصة في جذب عملاء جدد.

عمرو محفوظ – رئيس شركة دلتا للأنظمة الإلكترونية

وأوضح محفوظ أن الشركات تترقب الأحداث وتعمل علي جس النبض قبل التواجد في السوق المحلي ، مبينًا أن توقف الحرب سيكون له آثار إيجابية على جذب مزيد من الشركات للسوق المحلي .

أشار الرئيس التنفيذي لشركة الدلتا للأنظمة الالكترونية إنه يجب على الشركات والحكومة أخذ زمام المبادرة والتحرك بالتنسيق مع الملحقين التجاريين لشرح الموقف بدقة والتأكيد على أن مصر آمنة وبعيدة عن ما يحدث في البلدان المجاورة ، وأن وضعنا أحسن بكثير بلاد اخرى مثل بولندا و أوكرانيا و اسرائيل الواقعة في بؤرة أحداث ساخنة و حروب ، ومع ذلك تعد من المناطق الجاذبة للشركات وللاستثمار.

رئيس شركة عالمية: الأمريكان قلقون ويحتاجون إلي تصور واضح لطمأنتهم

قال رئيس إحدي شركات التعهيد العالمية بمصر أن استمرار حرب غزة مازالت له انعكاسات سلبية علي استقطاب عملاء جدد وبالأخص من أمريكا خاصة وأنهم يفتقرون إلي رؤية متكاملة حول طبيعة الأحداث علي الحدود المصرية

وأوضح أن الشركات العالمية بحاجة إلي قيام الجهات المعنية عن الصناعة بتوضيح ملابسات التفاصيل الكاملة بشأن حقيقة الظروف المحيطة بمدينة رفح من أجل طمأنة العملاء الاجانب .

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى