الرئيسيةبروفايل

جولي سويت محامية أمريكية تقود اكسنتشر العالمية

جولي سويت هي محامية أمريكية تشغل منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أكسنتشر العالمية لخدمات التعهيد منذ سبتمبر 2019 ، وقبل توليها ذلك كانت تعمل كمستشار عام وسكرتيرة ورئيس قسم الامتثال بها لمدة 5 سنوات .

كانت جولي شريكا لمدة 10 سنوات فى شركة المحاماة Cravath, Swaine & Moore LLP وذلك قبل انضمامها إلي اكسنتشر في عام 2010 ، ولدت سويت فى عام 1966 بمدينة كاليفورينا وتخرجت في مدرسة توستين الثانوية وكانت تتقن فن الخطابة والمناظرة بشدة .

حصلت جولي على درجة درجة البكالوريوس في الآداب من كلية كليرمونت ماكينا خلال الفترة من 1985 إلي 1989 ،و في عام 1990، التحقت جولي بكلية الحقوق بجامعة كولومبيا وحصلت علي درجة الدكتوراة في القانون في عام 1992.

كما تعتبر أيضا عضوا في مجلس أمناء المنتدى الاقتصادي العالمي. بالإضافة إلى شغلها منصب رئاسة مجلس إدارة شركة Catalyst ، بالإضافة إلي عضوية مجلس أمناء مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية ومؤسسة ماريوت للأشخاص ذوي الإعاقة – الجسور من المدرسة إلى العمل.

من عام 2016 إلى عام 2019، أدرجت مجلة فورتشن جولي سويت في قائمة “أقوى السيدات”، و في عام 2021، أدرجتها مجلة فوربس في المرتبة العاشرة في قائمتها السنوية لأقوى النساء في العالم.

واكستنشر هي شركة خدمات مهنية تأسست في مدينة دبلن بإيرلندا وتسجل إيرادات بقيمة 39 مليار دولار سنويا ، ويعمل بها أكثر من 459 ألف موظف يخدمون العملاء فى أكثر من 200 مدينة في 120 دولة .

تزوجت سويت من تشاد كريتون ، الذي كان يقود حملة تيد كروز الرئاسية خلال عام 2016 ، وهي أم لابنتان وتقدر عدد من التقارير ثروة جولي سويت بنحو 75 مليون دولار .

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى