أخبار وتقاريرالرئيسية

تقرير:405.6 مليار دولار حجم سوق خدمات Bpo عالميا في 2027..والهند مستمرة بالصدارة

توقع تقرير حديث أصدره موقع live vox وصول حجم سوق خدمات تعهيد العمليات التجارية عالميا بحلول عام 2027 إلى 405.6 مليار دولار بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 8.3%.

وبحسب التقرير ، ستظل الهند اللاعب الرائد في صناعة تعهيد العمليات التجارية، مستحوذة بذلك علي نحو 55% من حصة السوق العالمية.

ومن المقرر أن تعتمد 52% من شركات(BPO) علي استخدام أدوات تحليل الكلام في أداء نشاطها مقابل 68%سيستخدمون موظفي خدمة العملاء الافتراضيين وروبوتات الدردشة لتقليل تكاليف التشغيل.

وتوقع التقرير أن يمثل نقص عدد الموظفين تحديًا كبيرًا لعمليات تعهيد العمليات التجارية، حيث سيدور متوسط معدل الدوران السنوي بين 30 و35% .

كما ستشكل أيضا خصوصية البيانات والمخاوف الأمنية أحدي التحديات الكبري التي ستواجه شركات تعهيد العمليات التجارية خلال 2024.

ومن المتوقع أيضا زيادة معدل انتشار تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في تعهيد العمليات التجارية بنسبة 47% خلال عام 2025، مما يؤدي إلى تحقيق كفاءة تشغيلية

بحلول عام 2030، تشير التقديرات إلى أن الوكلاء الافتراضيين الذين يعملون بنظام الذكاء الاصطناعي سيتعاملون مع أكثر من 90% من تفاعلات العملاء في صناعة تعهيد العمليات التجارية (BPO).

في سياق متصل ، فإنه يمكن لأدوات تحسين القوى العاملة المدعومة بالذكاء الاصطناعي أن تزيد من إنتاجية موظف خدمة العملاء بنسبة تصل إلى 20%.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى