الرئيسيةبروفايل

بروفايل: “ويجز”.. من سماعة “كول سنتر” لأحد أهم مطربي “الراب”

يعد “ويجز” أحد أهم مطربي “الراب” في الوطن العربي، والفنان العربي الأكثر استماعًا خلال 2022، فهل كنت تعلم أنه بدأ حياته موظفاً للكول سنتر في شركة فودافون ؟

“ويجز” موظفًا سابقًا في فودافون

قد تكون صادفت في يومًا ما ويجز وهو يرد على مكالمتك لحل مشكلة واجهتك مع فودافون، فهذا الشاب العشريني كان موظفاً للكول سنتر في فبراير 2018 .

بحسب موسوعة ويكيبيديا فقد ولد أحمد علي والمعروف بإسم ويجز في حي الورديان بمحافظة الإسكندرية وترجع أصوله إلى الأقصر.

حقق النجومية في مصر والوطن العربي عقب إطلاقه لتراك “دورك جي” في 11 مارس 2020، والتى لاقت نجاحًا ضخمًا في وقت قصير للغاية، حيث تجاوز عدد المشاهدات على يوتيوب 24 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط.

وذلك في الوقت الذي اختارته مجلة فوربس ميدل إيست ضمن قائمة أنجح 50 مغني وفرقة موسيقية لعام 2021 فى العالم العربى.

بروفايل: “ويجز”.. من سماعة “كول سنتر” لأحد أهم مطربي “الراب”

ولكن قبل ذلك بعدة سنوات وبحسب التحقيق الإستقصائي الذي نشرته akhbaralaan فقد التحق للعمل بشركة فودافون في الأول من فبراير من عام 2018، وغرد ويجز طالبًا من متابعيه على تويتر الدعاء له بالقبول.

يقول ويجز إن عمله في خدمة العملاء، غيّر حياته وقلبها رأساً على عقب، يستيقظ مبكراً وينام مبكراً على غير العادة، كان يتقاضى راتباً شهرياً من وظيفته الجديدة يصل إلى 6 آلاف جنيه، وكان يظن ويجز حينها أنه لو استمر في الشركة لمدة 4 سنوات لأصبح مديراً بها.

لم يكن ويجز في منصب مرموق في شركة فودافون كما تقول بعض التقارير الصحفية والذي استعرضه التحقيق الاستقصائي، بل كان شابًا عاديًا في بداية تعيينه، تنادي مديرته الجميع بتقدير واحترام، وتناديه هو دوناً عن الجميع بـ حبيب ماما على حد وصفه في أحد تغريداته ، ثم بعد شهر تقريباً كانت أول شكوى تقدم ضده في العمل من مدير مديرته.

لم يستمر عمله طويلاً كموظف خدمة عملاء فقد عاد إلى والدته ذات يوم أواخر عام 2018، وأخبرها برغبته في ترك العمل، وبعد شهر ونصف فقط فقد كل ما في جيبه أو في حسابه البنكي، ثم كافح ولم يترك أي فرصة لجني المال من الأغاني التى يعتبرها حلمه ، إلا وسلكها حتى ذاع صيته وأصبح أحد أهم مطربي الراب في الوطن العربي حاليًا.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى