أخبار وتقاريرالرئيسية

بحضور كاطو ..«اتصال» تناقش آليات دعم شركات التعهيد في اجتماع اليوم

تنظم جمعية اتصال لتكنولوجيا المعلومات اليوم الأحد اجتماعا يضم عدد من ممثلي شركات التعهيد العاملة بالسوق المصرية والشركة المصرية للاتصالات.

وبحسب مصادر، يحضر المهندس رامي كاطو نائب الرئيس التنفيذي المصرية للاتصالات لقطاع خدمة العملاء الاجتماع بجانب عدد من قيادات المصرية للاتصالات.

اقرأ ايضاً: كيف تتعامل شركات التعهيد مع بيانات عملائها؟

جمعية اتصال ترعى اللقاء بين شركات التعهيد والمصرية للاتصالات

وقالت مصادر مطلعة أن الاجتماع يهدف الي التواصل مع مقدمي خدمات الاوت سورسينج في مصر لدراسة كيفيه تقديم مزيد من الدعم لهم و ضمان استمرارية العمل و سرعة حل الاعطال.

يشار إلي أن شركات خدمات الكول سنتر تعاني من ارتفاع تكاليف التشغيل في تقديم الخدمة للعملاء وذلك علي غرار باقي الأنشطة الاقتصادية الأخري.

وكان يصل أعداد المتخصصين فى صناعة التعهيد بمصر خلال عام 2022 إلي 140 ألف متخصص يصدرون 2.2 مليار دولار، ثم قفز إلي 215 ألفا في عام 2023 قاموا بتصدير نحو 3.5 مليار دولار ، وتستهدف الحكومة الوصول إلي 9 مليارات دولار في 2026

جاءت مصر في المركز الثالث عالميًا في “مؤشر الثقة في مواقع تقديم خدمات التعهيد العابرة للحدود 2023″، صعودًا من المركز 11 خلال عام واحد، الأمر الذي يعكس نمو ونضج هذه الصناعة في مصر ويعزز من مكانتها بوصفها واحدة من أفضل الوجهات العالمية في صناعة التعهيد، وذلك طبقا لتقرير أعدته شركة ريان للاستشارات الاستراتيجية.

اقرأ ايضاً: نصائح مهمة لحماية بيانات مراكز الاتصال

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى