أخبار وتقاريرالرئيسية

بحضور “طلعت”..سويفت اكت تفتتح فرعها الثاني في مصر وتتفق مع إيتيدا على تدريب 200 مهندساً

تفتتح شركة سويفت اكت اليوم الأحد فرعها الثاني في مصر بمحافظة أسيوط وذلك بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات واللواء عصام سعد محافظ أسيوط والمهندس أحمد الظاهر رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات وهاشم منسي رئيس شركة واحات السيليكون لإدارة المناطق التكنولوجية الجديدة.

وأكدت الشركة في بيان لها حصلت نشرة تعهيد علي نسخة منه علي التزامها بنشر المعرفة والخبرة التكنولوجية في جميع أنحاء العالم من خلال توسيع نطاق نشاطها وفروعها في دول مصر وألمانيا وأمريكا خاصة وأنها تهدف إلي دعم الشباب المحترفين وتوفير فرص لتحسين مهاراتهم

وبحسب سويفت أكت ، سيمثل الفرع الجديد مركزا لتبادل المعرفة وتعزيز البحث والتطوير ودفع نمو قطاع التكنولوجيا والإلكترونيات في محافظات جنوب الصعيد وعلي رأسها أسيوط.

كما تعتزم الشركة أيضاً توقيع مذكرة تفاهم مع إيتيدا لتوفير فرص تدريب ل200 مهندس خلال العاميين المقبلين مما يمكنهم من اكتساب المهارات والمعرفة التي يحتاجونها للنجاح في صناعة التكنولوجيا سريعة التطور.

وقال محمد مدبولي ، الرئيس التنفيذي لشركة سويف أكت ، إنها تستهدف تمكين الأفراد وتنمية مهاراتهم لمواكبة التكنولوجيا المتطورة، موضحا أن هذا التوسع سيعود بالفائدة علي المجتمع المحلي ويسهم في نمو قطاع التكنولوجيا بمصر.

وأضاف مدبولي أن التعاون مع وزارة الاتصالات وواحات السيليكون سيعزز بشكل كبير الفرص المتاحة للشباب المحترفين في أسيوط وجميع محافظات الصعيد.

ومن المقرر أن تقدم سويفت اكت دورات تدريبية وورش عمل متخصصة لتعزيز القدرات الفنية والمعرفية للشباب وتمكينهم من المشاركة الفعالة في سوق العمل وتحقيق التنمية المستدامة وتوفير فرص عمل لهم بالشركة.

يشار إلي أن سويفت اكت تعمل في عدة مجالات من بينها الأنظمة المدمجة وإنترنت الاشياء ، وقامت الشركة مؤخرا بتوسيع عملياتها من خلال افتتاح فروع لها في أمريكا وألمانيا ومصر.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى