الرئيسيةبروفايل

الإيطالي كارمين دي سيبيو من محاسب معتمد إلي رئاسة ارنست آند يونج

كارمين دي سيبيو هو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة آرنست آند يونج EY، وهي إحدى أكبر مؤسسات الخدمات المهنية حول العالم.

وُلد دي سيبيو في بلدة فريجينتو بمقاطعة أفيلينو في كامبانيا الإيطالية ثم هاجر مع عائلته إلى الولايات المتحدة عندما كان طفلاً يبلغ من العمر ثلاث سنوات ونشأ في جلين كوف بمدينة نيويورك.

حصل كارمين على درجة البكالوريوس في الكيمياء من جامعة كولجيت وماجستير في إدارة الأعمال من كلية ستيرن للأعمال بجامعة نيويورك.

انضم إلي شركة EY في عام 1985 كمدقق حسابات. منذ انضمامه عمل في أدوار استشارية مع العديد من أكبر عملاء الخدمات المالية للشركة. وكان رئيسًا تنفيذيًا لشركة EY Global Financial Services Markets والشريك الإداري الإقليمي لمنظمة الخدمات المالية للأمريكتين، و بدأ إدارة المخاطر والخدمات التنظيمية بها

تدرج كارمين في العديد من المناصب القيادية داخل إرنست يونج منها قائد الخدمات المصرفية وأسواق رأس المال في الأمريكتين (2001-2003)؛ والشريك الإداري للتأمين والاستشارات – الخدمات المالية (2003-2006)؛ والشريك الإداري للخدمات المالية – الأمريكتين

كما شغل أيضا منصب نائب رئيس المجلس التنفيذي للأمريكتين (2006-2013)؛ و المدير التنفيذي لأسواق الخدمات المالية العالمية (2011-2013) ، ومن يوليو 2013 إلى يونيو 2019، شغل منصب الشريك الإداري العالمي لخدمة العملاء، حيث كان مسؤولاً عن قيادة بناء علاقات النمو والابتكار بالإضافة إلى تنفيذ الاستراتيجية العالمية للمنظمة، والتي تغطي أربع مناطق جغرافية – الأمريكتين، وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وآسيا والمحيط الهادئ. واليابان)

قاد كذلك عملية تفعيل استثمار بقيمة مليار دولار أمريكي في حلول التكنولوجيا الجديدة على مدى فترة زمنية مدتها عامين وكان له دور فعال في إنشاء فريق الابتكار العالمي لإعادة تعريف كيفية استخدام EY للتكنولوجيا لتحويل الخدمات الحالية وإنشاء حلول جديدة.

دي سيبيو عضو أيضا في مجلس إدارة مؤسسة تمكين المواطنين المصابين بالتوحد والوعد العائلي، فضلاً عن كونه عضوًا في مجلس أمناء جامعة كولجيت.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى