الرئيسيةخدمات

نقاط مهمة يجب مراعاتها قبل اختيار شركة تعهيد للبرمجيات

إن اختيار شركة تعهيد للبرمجيات يسمح بالحصول على مستوى إضافي من الخبرة ويساعد على إنهاء المشاريع في وقت محدد أو قبل الموعد المحدد.

اختيار شركة تعهيد للبرمجيات

إن اختيار شركة تعهيد للبرمجيات المناسبة لك أو الشركة التي يمكنك التعامل معها هو مناقشة لا تقل أهمية.

وإذا كنت تحاول التعامل مع شركة الاستعانة بمصادر خارجية للبرمجيات أو تريد معرفة النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها قبل اتخاذ القرار، فنسنتعرض في هذا التقرير نقاط مهمة يجب الاهتمام بها قبل اختيار الشركة بحسب موقع positiwise .

تحديد شركة تعهيد للبرمجيات تلبي متطلباتك

قبل اختيار شركة تعهيد للبرمجيات، تأكد من أنك تعرف متطلباتك وما توفره شركة تطوير البرمجيات.

موقع شركة الاستعانة بمصادر خارجية للبرمجيات

يُحدث موقع شركة الاستعانة بمصادر خارجية فرقًا كبيرًا في تكاليف التطوير، على سبيل المثال، إذا اخترت التعامل مع شركة الاستعانة بمصادر خارجية محلية، فقد تفرض عليك رسومًا أكثر.

في المقابل، إذا اخترت التعامل مع شركة الاستعانة بمصادر خارجية للبرمجيات في أي بلد آخر، فقد تحصل على تكاليف أقل لنفس المتطلبات وتكنولوجيا أفضل.

لذلك، قبل الذهاب لتطوير البرمجيات الخارجية، من الأفضل البحث عن الشركات ثم تحديد الشركة التي يجب أن تتعامل معها.

الخبرة الكاملة في تطوير البرمجيات الخاصة بصناعتك

الخبرة هي أحد العوامل القيمة التي تحدث فرقًا شاملاً، فالذهاب إلى شركة الاستعانة بمصادر خارجية للبرمجيات والتي تكون على دراية بمجال عملك والتي قامت بتسليم المشاريع في وقت سابق سوف يفيد مشروعك.

بمعنى آخر، إذا كانوا على دراية بمجالك ولديهم خبرة سابقة، فسيكون ذلك مفيدًا في دورة حياة تطوير البرامج وعملية التطوير نفسها.

وبالمثل، سيكون بمقدورهم أيضًا تقديم نصائحهم، مثل الميزات الضرورية التي تفتقد إضافتها وما يجب أن يحصل عليه المستخدمون.

الصيانة وفحص الجودة

كلما زاد تركيز شركة الاستعانة بمصادر خارجية للبرمجيات على الصيانة وفحص الجودة لمشاريع البرمجيات، قلت المشاكل التي ستواجهها.

على سبيل المثال، تأكد من أن الشركة التي ترغب في الشراكة معها تختبر مشروع البرنامج قبل التسليم النهائي وتوفر الدعم الفني عند الحاجة.

بشكل أساسي، تأكد من أن الشركة تضمن المتابعة المستمرة عن طريق إجراء اختبارات منتظمة عند تنفيذ أي تحديث للتعليمات البرمجية.

عملية تطوير البرمجيات

تعرف على كيفية تقسيم الشركة للمهمة وإدارة عملية تطوير البرمجيات. سيكون مفيدًا لك إذا كنت في شراكة معهم.

إن معرفة المدة التي ستستغرقها عملية التطوير ستسمح لك بالتخطيط للأنشطة المتعلقة بإطلاق مشروعك. وبالمثل، بمجرد التعرف على تفاصيل العملية، سيساعدك ذلك أيضًا على فهم تكلفة المشروع بالتفصيل.

وتأكد من أنك تفضل نموذج الوقت والمواد الذي تشعر فيه بالراحة مع هيكل الدفع الخاص بهم، ولا يشكل ذلك مشكلة بالنسبة لك.

التواصل الشفاف والفعال

إذا لم يكن التواصل عملياً، فقد يؤدي المشروع إلى الفشل. لذلك، من الأفضل التأكد من اتباع طرق الاتصال المناسبة مع شركة الاستعانة بمصادر خارجية للبرمجيات.

وبالمثل، تأكد من موافقة الشركة على عقد اجتماعات منتظمة لتوصيل المزيد من أهداف العمل، بالإضافة إلى ذلك، تأكد أيضًا مما إذا كانت الشركة الخارجية تغطي بعض ساعات العمل في المنطقة الزمنية التي تعمل بها.

وأخيرًا، تأكد من أنهم يتقنون اللغة الإنجليزية المنطوقة حتى تتم الاتصالات التجارية والتقنية بشكل فعال.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى