الرئيسيةبروفايل

أناندا موخرجي..مؤسس شركة تعهيد هندية يغادر منصبه بعد 8 سنوات

شخصية هذا الأسبوع من بروفايل نشرة “تعهيد” هو الهندي أناندا موخرجي، مؤسس شركة فرست سورس الهندية، والتي تجاوزت قيمتها 400 مليون دولار.

أسس أناندا موخرجي شركة فرست سورس الهندية العاملة في مجال تعهيد العمليات التجارية (BPO) خلال عام 2001 والذي نجح في رفع قيمتها السوقية لأكثر من 400 مليون دولار ، مع إطلاق عملياتها في دول الهند وأمريكا والمملكة المتحدة والفلبين إلا أنه وبعد مرور ثمان اعوام من النجاح اختار التنحي عن منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في عام 2009.

موخرجي حاصل علي علي دبلوم الدراسات العليا في الإدارة (PGDM) من المعهد الهندي للإدارة (IIM) في مدينة كلكتا، بالإضافة إلي درجة الدراسات العليا من المعهد الهندي للتكنولوجيا (IIT) ، كما أنه يشغل حاليا منصب رئيس مجلس إدارة شركة Anunta Technologies

يتمتع أناندا بخبرة تزيد عن 23 عامًا في مجالات مثل تمويل المشروعات و الشركات، والخدمات المصرفية الاستثمارية ، وتمتد علاقته مع مجموعة ICICI Group لأكثر من عقد من الزمن. خلال هذا الوقت، قام بإنشاء وإدارة عدد من الشركات الجديدة ، وشغل كذلك منصب المدير المالي لشركة Enron India Limited والمدير المالي لمجموعة BPL Communications Ltd.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى