الرئيسيةبروفايل

أمل حسن..رائدة أعمال وضعت نيجيريا علي خريطة التعهيد عالمياً

أمل حسن هي رائدة أعمال نيجيرية والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Outsource Global لخدمات مراكز الاتصال والتي تأسست في عام 2013.

تحمل حسن درجة بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال من جامعة بايرو كانو بنيجيريا و الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة ذاتها .

تقدم الشركة للعملاء حلول BPO والتسويق عبر الهاتف وخدمات تكنولوجيا المعلومات وتطوير البرمجيات و دعم العملاء للسوق الدولية.

تمتلك شركة Outsource Global ثلاث مكاتب في مدن أبوجا ولاجوس وكادونا .

أمل حسن هي رائدة أعمال نيجيرية والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Outsource Global لخدمات مراكز الاتصال

في عام 2003، أنشأت أمل أول معهد منظم للتدريب على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مدينة كانو لتدريب الشباب النيجيرية وبالأخص النساء.

تحت قيادتها، برزت Outsource Global كمزود رائد لمراكز الاتصال النيجيرية التي تخدم السوق الدولية، مما حول الشركة إلى عملاق عالمي حقيقي في مجال تعهيد عمليات الأعمال التجارية ، وساهم أيضا في خلق أكثر من 700 فرصة عمل ووضع نيجيريا على الخريطة العالمية في صناعة خدمات التعهيد

شاركت أمل في بعثات أعمال محلية ودولية وحضرت العديد من الدورات المهنية والقيادية والمؤتمرات والندوات محليًا وخارجيًا.

أمل هي شريك أيضا في مجموعة Bluetag Group، الشركة القابضة لمشروعات Parkway، وHealthStation، وBluetag Technologies، وBluetag Synergy، وOutsource Global.

كما أنها تخرجت كذلك من برنامج توجيه المرأة العالمي التابع لوزارة الخارجية الأمريكية، والذي يربط القيادات الشابة بأقوى السيدات في مجلة فورتشن.

أمل حسن

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى