بروفايل

رافي كومار عالم نووي علي رأس كوجنازيت لخدمات التعهيد والاستشارات

يشغل رافي كومار إس منصب الرئيس التنفيذي لشركة Cognizant لخدمات التعهيد واستشارات تكنولوجيا المعلومات منذ يناير 2023 وحتي الآن.

يحمل كومار درجة البكالوريوس في الهندسة من جامعة شيفاجي وماجستير إدارة الأعمال من معهد كزافييه للإدارة في الهند ، قضى الجزء الأول من حياته المهنية كعالم نووي في مركز بهابها للأبحاث الذرية.

ومن خلال منصبه كرئيس تنفيذي، يحدد رافي الاتجاه الاستراتيجي للشركة، ويعزز ثقافة العميل أولاً في Cognizant، ويركز على ضمان النمو المستدام وتعزيز القيمة للمساهمين على الأجل الطويل

كما يمتلك كومار خبرات واسعة في مجالات التحول الرقمي والتكنولوجيا التقليدية والخدمات الهندسية والبيانات والتحليلات والسحابة والبنية التحتية والاستشارات.

قبل انضمامه إلى Cognizant، شغل رافي منصب رئيس شركة Infosys من عام 2016 إلى 2022، حيث قاد منظمة الخدمات العالمية في جميع قطاعات الصناعة، كما شغل أيضا منصب رئيس مجلس إدارة شركة Infosys BPM Ltd التابعة لها

وفي السابق، كان رئيسًا لمجموعة التأمين والرعاية الصحية. ووحدة البطاقات والمدفوعات، وقاد منظمة Global Delivery للنمو حيث قام ببناء ممارسات Oracle وCRM.

قبل انضمامه إلى Infosys، عمل رافي في مناصب رفيعة المستوي في عدة مؤسسات منها PricewaterhouseCoopers، وCambridge Technology Partners، وOracle، وSapient (المعروفة حالياً باسم Publicis Sapient).

رافي هو عضو كذلك في مجلس إدارة TransUnion وعمل في مجلس إدارة شركة Digimarc Corporation خلال الفترة من 2021 إلي 2023 ، بالإضافة إلي وجوده أيضا في مجلس محافظي أكاديمية نيويورك للعلوم و إدارة غرفة التجارة الأمريكية.

وفي عام 2024، انضم رافي إلى مجلس إدارة منتدى الشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة والهند.

و Cognizant Technology Solutions Corporation هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات تقدم خدمات واستشارات تكنولوجيا المعلومات تتخذ من ولاية نيو جيرسي الأمريكية مقرا لها .

تأسست Cognizant في مدينة تشيناي، الهند كوحدة تقنية داخلية لشركة Dun & Bradstreet في عام 1994 وبدأت في خدمة عملاء دوليين في عام 1996.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى