الرئيسيةبروفايل

بروفايل..أنيت فرانز مستشار تجربة العملاء فى قائمة أكثر 100 سيدة تأثيرا علي تويتر

ولدت سيدة الأعمال والكاتبة أنيت فرانز Annette Franz الرئيس التنفيذي لشركة CX Journey لتجارب العملاء في دولة بولندا خلال عام 1894 وانتقلت للعيش في مدينة ديترويت بولاية ميشيجان الأمريكية في عام 1940 عندما كان بلغت 46 ربيعا مع عائلتها.

تمتلك أنيت خبرة تمتد إلي 30 عاما فى مجال تجربة العملاء إذ انضمت إلي عدد من الكيانات العالمية منها J.D. Power وFidelity وMattel قبل تأسيس شركة CX Journey Inc.

تم اختيار فرانز كواحدة من “أكثر 100 امرأة تقنية تأثيرًا على تويتر” من قبل مجلة بيزنس إنسايدر Business Insider والاعتراف بها من قبل الشركات في جميع أنحاء العالم باعتبارها من أفضل المتحدثين والمؤثرين في تجربة العملاء.

كما عملت أيضا لمدة ست سنوات في اللجنة التنفيذية لمجلس إدارة جمعية محترفي تجربة العملاء (CXPA) منها عام شغلت فيه منصب رئيسا لها، وتعد فرانز خبيرة معتمدة في مجال تجربة العملاء (CCXP)، بالإضافة إلي كونها عضوا فى مجلس المدربين التابع لمجلة فوربس الاقتصادية في مجال الأعمال.

يشار إلي أن CX Journey هي شركة استشارات في مجال استراتيجية تجربة العملاء من خلال تقديم محفظة خدمات متكاملة تتمثل فى التدريب والاستشارات وورش العمل ، وتتخذ من مقاطعة أورنج فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية مقرا لها.

قامت أنيت بتأليف كتابين فى مجال خدمة العملاء أولهما يحمل عنوان ”  Three Ways to Put the “Customer” in Customer Experience ، والثاني هو Built to Win: Designing a Customer-Centric Culture That Drives Value for Your Business.

وحذرت فرانز من تطبيق الشركات أثناء تعاملها مع العملاء ما يعرف بـ ” الخطايا السبع المميتة “، مطالبة إياها بضرورة توافر 7 مباديء رئيسية لضمان رضائهم ومن أبرزها التركيز على تعميق ولاء الموظفين أولا ، وإجراء حوكمة داخلية ، وتحديد نوعية التجربة التي يرغب فيها العميل

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى