الرئيسيةالنشرات

عام على “تعهيد”.. أول نشرة متخصصة بالصناعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

صباح الخير متابعينا الأعزاء ، دمتم في أمان الله ورعايته ، نشرة اليوم هي عدد استثنائي بمناسبة مرور أول عام على صدور نشرة تعهيد أول موقع إخباري متخصص في صناعة خدمات الأوت سورسينج بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

نتمنى أن نتشارك سويًا نشوة الفرح والزهو بهذا العمل الصحفي الذي استحوذ على جزء كبير من وقتنا كشباب من الصحفيين المتخصصين في قطاع الاتصالات لإخراجه بصورة نسعى أن تكون الأفضل لخدمة الصناعة ووطننا الغالي مصر .

المهمة لم تكن سهلة على الإطلاق فمهما كانت درجات ثقتك بفريقك وبنفسك، كان من المهم أن تحرص على دقة المعلومة وتبسيطها وتوفيرها بالشكل السليم من مصادرها.

لمزيد من التفاصيل هنا

لوجو نشرة تعهيد

رغم حداثة عهدها إلا أن نشرة تعهيد حرصت منذ الوهلة الأولى لها على متابعة مستجدات سوق خدمات الأوت سورسينج في مصر كونها المنصة الأولى والوحيدة الإخبارية المتخصصة بالصناعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

بل لم تكتف بذلك فحسب بل استعانت بالرسوم البيانية ومواد الإنفوجرافيك لاستعراض أبرز مؤشرات مصر في نشاط خدمات الأوت سورسينج ومنها مستويات رواتب موظفي الصناعة وأكثر اللغات المستخدمة في الصناعة وغيرها .

لمزيد من التفاصيل هنا

نشرة تعهيد في قلب الصناعة

استضافت نشرة تعهيد – الموقع الاخباري الأول للصناعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – على مدار عام كامل منذ انطلاقها في سبتمبر 2023 وحتى الآن أكثر من 30  خبير ورئيس شركة مصرية وعالمية لاستعراض خططها الطموحة لزيادة حجم أعمالها في السوق المحلية وتسليط الضوء على المزايا التنافسية لمصر كمركز محوري للصناعة علي الخريطة العالمية .

لمزيد من التفاصيل هنا

شخصيات مؤثرة في ضيافة نشرة تعهيد خلال 365 يوم

استطلعت نشرة تعهيد – أول إصدار خبرى متخصص في القطاع بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – آراء مجموعة من خبراء وقيادات الصناعة حول التأثير الذي لعبته في تسليط الضوء على فرص وتحديات السوق في هذا المجال على مدار عام كامل منذ إنطلاقها في سبتمبر 2023 وحتى الآن يتقدمهم المهندس أحمد الظاهر رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا”.

لمزيد من التفاصيل هنا


كعادة المصريات، لا يتركن تحدي الإ وضعن بصمتهن في مواجهته، فرغم أن صناعة التعهيد تعتبر صناعة وليدة مقارنة بباقي الصناعات المتعلقة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلا أنه سرعان ما وجدنا “الست” المصرية تحقق نجاحاً سريعاً وملموسًا فيه، بل أن الكثير من الشركات المميزة في تقديم خدمات التعهيد سنجد سيدات مصريات يقودهن أو يتبوأن منصاب هامة وقوية بهذه الشركات.

لمزيد من التفاصيل هنا

أبرز القيادات النسائية في صناعة التعهيد بمصر

لم تغفل نشرة ” تعهيد ” ابدا علي مدار رحلتها خلال الـ 12 شهرا الماضية دور الشباب كعنصر رئيسي ولاعب محوري في صناعة خدمات التعهيد بمصر ، وحرصا منها علي تنمية السوق المحلية وتوفير كوادر بشرية مدربة علي أعلي مستوي وانطلاقا من مسئوليتها المجتمعية ، نجحنا في تقديم 430 فرصة عمل متنوعة للباحثين عن وظائف برواتب مغرية في عدد من الشركات المحلية والعالمية منها إي آند مصر وفاليو والسويدي وغيرها

وتأتى صناعة التعهيد فى مصر على رأس المجالات الاقتصادية التى يبرع فيها الشباب بشهادات دولية وهى تعتبر بمثابة كلمة سر لجذب العملة الصعبة والاستثمارات الأجنبية فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومن أهم مصادر الدخل القومى التى تعتمد عليها الحكومة فى تشغيل آلاف الخريجين سنويا. 

لمزيد من التفاصيل هنا

” تعهيد ” تقدم 430 فرصة عمل في شركات محلية وعالمية خلال عام

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى