بروفايل

بروفايل..رام راماشاندران تنفيذي هندي يقود تك ماهيندرا العالمية

يشغل رام راماشاندران منصب نائب الرئيس الأول ورئيس قسم الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة تك ماهيندرا العالمية لخدمات التعهيد منذ عام 2020 وحتي الآن.

يعد رام أيضا عضوا في مجلس القيادة العالمي لشركة (Tech Mahindra) و (Tech Mahindra Arabia).

يحمل ابضا درجة البكالوريوس في مجال الهندسة الميكانيكية من معهد فيلور للتكنولوجيا خلال عام 1996 ، ثم حصل بعدها علي درجة الماجستير في إدارة المعلومات من معهد SP Jain في مدينة مومباي الهندية خلال عام 2000 .

انضم راماشاندران إلى شركة تك ماهيندرا لخدمات التعهيد في سنغافورة خلال عام 2009 ، ثم انتقل الي دبي في عام 2015.

كما يشرف على 20 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا، وأكثر من 4 آلاف موظف.

في عام 2023، وقعت (Tech Mahindra) مذكرة تفاهم مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، لإنشاء مركز تميز سحابي للبيانات والذكاء الصناعي والخدمات السحابية في الرياض.

كما أنشأت أول مركز عالمي للتسليم في مصر ومركز للابتكار في عمان. وهو أيضًا عضو في اتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية (FICCI) في الشرق الأوسط، وعضو في المجلس الاستشاري لـ (IDC) في المنطقة.

يمتلك رام خبرة عملية تتجاوز 10 سنوات في صناعة تكنولوجيا المعلومات إذ شغل قبل انضمامه إلي شركة تك ماهيندرا مسئول مبيعات HCL Technologies في أسواق امريكا وسنغافورة وبريطانيا.

لدي رام مهارات في قيادة نمو شركات تكنولوجيا المعلومات والمؤسسات الرقمية ، وتعزيز العلاقات الدائمة مع العملاء والشركاء عبر مناطق متنوعة، بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ والولايات المتحدة.

تم تكريمه من قبل مجلة فوربس ضمن قائمة أفضل 100 مسؤول تنفيذي عالمي ومحلي في الشرق الأوسط ، بالإضافة إلي افضل 50 مديرًا تنفيذيًا هنديًا في العالم العربي.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى