أخبار وتقاريرالرئيسية

“دانش” و”محفوظ”و” كومار”و”عيسى” ..شخصيات مؤثرة في ضيافة نشرة تعهيد

استضافت نشرة تعهيد – الموقع الإخباري الأول للصناعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – على مدار عام كامل منذ إنطلاقها في سبتمبر 2023 وحتى الآن أكثر من 30  خبير ورئيس شركة مصرية وعالمية لاستعراض خططها الطموحة لزيادة حجم أعمالها في السوق المحلية وتسليط الضوء على المزايا التنافسية لمصر كمركز محوري للصناعة على الخريطة العالمية .

ومن أبرز الشخصيات التي استطاع فريق عمل تعهيد على مدار 365 يوم تنظيم لقاءات وحوارات صحفية معها الدكتور عادل دانش الأب الروحي لصناعة التعهيد في مصر ورئيس مجلس الإدارة السابق لشركة أكسيد المصرية وهي واحدة من أقدم الكيانات العاملة بهذا المجال، والمهندس عمرو أبو علم رئيس مجلس إدارة منطقة تكنولوجيا المعادي ، ومحمد الدروي رئيس شركة تارجت المتخصصة في حلول إدارة الموارد البشرية.

كما ضمت القائمة أيضًا المهندس عمرو محفوظ، الرئيس السابق لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ” إيتيدا ” والذي يعد من أكبر الداعمين لنشرة تعهيد منذ الإطلاق الرسمي لها إذ لم يبخل على فريق عملها باسداء النصائح وتوجيه إرشادات لاستكمال مسيرة عمل ناجحة والوصول إلى مصاف المنصات المتخصصة الرائدة إقليميًا وعالميًا.

 بالإضافة إلى هاشم منسي، رئيس شركة واحات السيليكون لإدارة وتنمية المناطق التكنولوجية الجديدة والذي أبدى إعجابه بالفكرة منذ الوهلة الأولى خاصة وأنها تستهدف التركيز على صناعة واعدة تأتي في صدارة أولويات القيادة السياسية بالوقت الراهن ، بالإضافة إلى الدكتور محمد عيسي رئيس شركة اتصال الدولية وهو أحد رواد المجال بمصر.

كما شملت القائمة أيضًا المهندس رامي كاطو رئيس شركة فودافون للخدمات الدولية vois سابقًا والذي يشغل حاليًا منصب نائب الرئيس التنفيذي لشئون خدمة العملاء بالشركة المصرية للاتصالات we ، والمهندس أحمد دخانة رئيس شركة آى نابل التابعة لمجموعة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية .

ولم تقف نشرة تعهيد عند هذا الحد بل كان لها من التوفيق نصيب كبير ، إذ انفردت بحوارات صحفية مع كبار مسئولي شركات التعهيد العالمية ومن بينهم فيكرام كومار رئيس شركة “إيزون إكسبرينس” العالمية ، وفيكرام ناير رئيس قطاع الأعمال في شركة “تك ماهيندرا” بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا .

وانتقلت نشرة تعهيد إلى تسليط الضوء على التجارب المصرية الناجحة في قيادة الشركات العالمية بمصر وأبرزهم حسام سيف الدين رئيس شركة كابجميني مصر ، و أحمد جمال الدين المدير الإقليمي لشركة ترانسكوم السويدية في مصر ، ومينا وهبة مدير شركة فاوندإيفر مصر .

إلى جانب رشا القليوبي مدير شركة آرشر الأمريكية بمصر ، وأحمد الحراني مدير شركة أتوس مصر ، وماجي دويدار المدير الإقليمي لشركة إن تاتش سي إكس في أفريقيا.

ولم تغفل تعهيد دور احدى أكبر الشركات العربية التي سطع نجمها في الفترة الأخيرة في نشاط خدمات الأوت سورسينج بمصر وهي إنتلسيا بقيادة المغربية نضال أفيد وفريق عملها .

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى