أخبار وتقاريرالرئيسية

كونستريكس و Foundever ضمن أفضل 100 مكان عمل ملهم

تصدرت شركة كونستريكس قائمة Inspring Workplaces لأفضل 100 مكان عمل ملهم على مستوى العالم، فيما حلت شركة Foundever في المركز الـ 41 بالقائمة.

قال جاغ دانجي، الرئيس التنفيذي لشؤون الموظفين في شركة Foundever “في Foundever، نعتقد أن موظفينا هم أعظم أصولنا، وأن الاعتراف بنا كواحد من أفضل 100 مكان عمل ملهم عالميًا يؤكد التزامنا ببناء ثقافة النمو والتطور”.

تابع قائلا  “نحن ملتزمون بخلق بيئة حيث يمكن لفرقنا أن تزدهر، حيث يشعر كل موظف بالتقدير والاستماع إليه وتمكينه من تحقيق إمكاناتهم الكاملة.

تم تجميع قائمة أفضل 100 من الفائزين الأعلى تسجيلاً في كل من مناطق تشغيل Inspring Workplace في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك آسيا وأستراليا وأوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وأيرلندا. 

في كل منطقة، تطرح جوائز Inspring Workplaces لعام 2024 نفس أسئلة دراسة الحالة التي تتكون من ستة عناصر رئيسية وهي:

  • الثقافة
  • القيادة
  • الرفاهية
  • الخبرة
  • صوت الموظف
  • الإدماج

يقع المقر الرئيسي لشركة Inspiring Workplaces في المملكة المتحدة وتعمل في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية وآسيا وأستراليا. 

تؤمن Inspiring Workplaces™ بالاعتراف بالمنظمات المستقبلية التي تضع موظفيها في المقام الأول والمساعدة في تشكيلها من خلال تسليط الضوء على أماكن العمل المبتكرة هذه، تساعد Inspiring Workplaces في تشجيع التغيير الإيجابي من خلال توفير مصدر للإلهام والتعليم للآخرين الذين يسعون إليه.

يمكنك الإطلاع على القائمة الكاملة لأفضل 100 مكان عمل ملهم في 2024 من خلال هذا الرابط.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى