الرئيسيةالنشرات

نشرة الأحد 8 سبتمبر 2024 ..بين “تخريد”أو”بيع” كيف تتخلص شركات الكول سنتر من المعدات القديمة؟

صباح الخير متابعينا الأعزاء ،دمتم في حفظ الله ورعايته، أسبوع جديد نستقبله وسط تحسن تدريجي في درجات الحرارة بحسب توقعات هيئة الأرصاد، قصتنا الرئيسية لهذا الأسبوع نستعرض فيه الطرق التي تلجأ إليها شركات خدمات التعهيد في مصر للتخلص مع المعدات القديمة بعد انتهاء عمرها الافتراضي من أجل الحفاظ علي مستويات الجودة المطلوبة بما يتوافق مع المعايير والمواصفات القياسية .

لمزيد من التفاصيل هنا

بين”تخريد” أو “بيع”..كيف تتخلص شركات الكول سنتر من المعدات القديمة؟

حوار الأسبوع

تتبني شركة سويفت أكت خطة طموحة تستهدف من خلالها التوسع محليا وعالميا عبر مواصلة تنمية مهارات الشباب واختراق مجالات عمل جديدة مثل تكنولوجيا إنترنت الأشياء والأجهزة الطبية والفضاء .

وقال المهندس محمد مدبولي ، المدير التنفيذي للشركة ، إن سويفت أكت لديها حوالي 20 عميل في مجال الأنظمة المدمجة وقامت خلال العام الجاري بافتتاح مكتباً لها في الولايات المتحدة بخلاف فرعها في ألمانيا، موضحا أن شركته بصدد تنفيذ خطة التوسع في دول جديدة مع بداية 2025.

لمزيد من التفاصيل هنا

محمد مدبولي المدير التنفيذي لشركة سويفت أكت

أخبار وتقارير الأسبوع

تعود نشأة مراكز الاتصال إلى ستينيات القرن الماضي من خلال شركة برمنجهام للصحافة والبريد ومقرها المملكة المتحدة، والتي قامت بتثبيت أول نظام للتبادل التجاري الآلي الخاص (PABX) من خلال تعيين مجموعة موظفين للتعامل المباشر  مع جهات اتصال العملاء.

لمزيد من التفاصيل هنا

تطور نشأة مراكز الاتصالات عالميا..وبرمنجهام للصحافة صاحبة البداية

هناك العديد من القنوات المتنوعة، الرقمية وغير المتصلة بالإنترنت، والتي يمكن للشركات استخدامها للتفاعل مع عملائها بشكل أسرع وأكثر تركيزاً.

في هذا التقرير، سنلقي نظرة على أهم التواصل مع العملاء المستخدمة اليوم، والفوائد التي تقدمها، وطرق تحسينها حتى تتمكن شركتك من تقديم تجربة خدمة أفضل بشكل عام لعملائك في عالم متعدد القنوات.

لمزيد من التفاصيل هنا

طرق تساهم في تحسين قنوات التواصل مع العملاء
طرق تساهم في تحسين قنوات التواصل مع العملاء

هناك نماذج تسعير رئيسية تعتمد عليها مراكز الاتصال بشكل عام عند التفاوض مع عملائها- بالساعة أو بالدقيقة أو بالأداء وذلك بحسب موقع roicallcentersolutions.

عندما يتعلق الأمر بتسعير مركز الاتصال، فإن نموذج التسعير بالساعة هو الأكثر شيوعًا، نموذج التسعير هذا واضح ويعكس أيضًا نماذج التسعير الداخلية الشائعة، لذا من السهل إعداده وتحديد الميزانية.

لمزيد من التفاصيل هنا

كيف يتم تسعير الخدمات التى تقدمها شركات الكول سنتر لعملائها ؟
كيف يتم تسعير الخدمات التى تقدمها شركات الكول سنتر لعملائها ؟

بروفايل الأسبوع

جوناثان ستيمان هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Peak Support المتخصصة في تقديم خدمات دعم وإدارة علاقات العملاء .

حصل ستيمان على درجة الماجستير في إدارة الأعمال في المالية والاستراتيجية من كلية ستيرن لإدارة الأعمال بجامعة نيويورك، بالإضافة إلي ماجستير إعداد التقارير التجارية والاقتصادية من جامعة نيويورك، وبكالوريوس في المالية والتأمين من جامعة نورث إيسترن.

لمزيد من التفاصيل هنا

جوناثان ستيمان كاتب محترف يقود Peak Support لإدارة علاقات العملاء

إنفوجراف الأسبوع

تعد معرفة متوسط العمر الافتراضي للمعدات والأجهزة الإلكترونية المستخدمة في تشغيل مراكز الاتصالات أمرا بالغ الأهمية بالنسبة لأي شركة لتحديد مواعيد الصيانة اللازمة لها أو استبدالها بأخري جديدة لضمان عدم تأثر أعمالها بالسلب مما ينعكس علي درجة رضاء العملاء .

لمزيد من التفاصيل هنا


وظائف الأسبوع

تنوعت الشركات التي تطلب موظفين مراكز الاتصالات هذا الأسبوع بين كيانات متوسطة وكبيرة، ومن أبرزها اتصالات مصر وLG وأخرى.

لمزيد من التفاصيل هنا

وكلاء مراكز الاتصال
مطلوب وكلاء مراكز اتصال عربي وإنجليزي وفرنسي

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى