الرئيسيةالنشرات

نشرة الأحد 25 أغسطس 2024..“التعليم” ترفع سقف التحديات أمام صناعة التعهيد بإلغاء اللغة الأجنبية الثانية في الثانوية العامة

صباح الخير متابعينا الأعزاء ، قصتنا الرئيسية لهذا الأسبوع تسلط الضوء علي تأثيرات قرار وزارة التربية والتعليم إلغاء تدريس اللغة الأجنبية الثانية ( الفرنسية والإلمانية ) من المقررات الدراسية للطلاب علي صناعة خدمات التعهيد في مصر ، وأجمع عدد من خبراء الصناعة علي أن هذه خطوة غير صائبة وتحتاج لإعادة النظر خاصة وأنها ستقلل أعداد خريجي الجامعات المتحدثين بهما خلال المرحلة المقبلة .

لمزيد من التفاصيل هنا

إلغاء اللغة الأجنبية الثانية من المقررات الدراسية ..هل تؤثر علي صناعة التعهيد ؟

حوار الأسبوع

قال أحمد الدمنهوري رئيس مجلس إدارة شركة AMD والرئيس التنفيذي لشركة تيلي كومنيكيت، إن شركة تيلي كومنيكيت قررت اتخاذ مصر قاعدة إنطلاق للأسواق الإقليمية والسوق العالمي.

أضاف خلال حواره مع نشرة تعهيد الإلكترونية، أن المميزات التي يمتلكها السوق المصري من قاعدة عريضة من الشباب المتعلم تدعم نمو مناخ استثمارات نشاط التعهيد وخاصة أن صناعة التعهيد تعتمد بشكل رئيسي على الموارد البشرية.

لمزيد من التفاصيل هنا

 أحمد الدمنهوري رئيس مجلس إدارة مجموعة AMD للاستثمار 

أخبار وتقارير الأسبوع

أعلنت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ( إيتيدا ) عن بدء برنامج التدريب الصيفي بالشراكة مع شركة سيستل والمعهد القومي للاتصالات وذلك بمشاركة 1000 متدرب من بين 1750 مستهدفاً خلال هذا الصيف.

لمزيد من التفاصيل هنا

تفاصيل برنامج سيستل لتنمية المهارات الشخصية لسوق العمل

يجب أن تعالج مراكز الاتصال كافة المخاوف المتعلقة بإجراءات سلامة وأمان العاملين بها.وبحسب تقرير نشره موقع convin ، ينبغي أن تتضمن خطة الطوارئ داخل مراكز الكول سنتر مجموعة بنود للتعامل مع المخاطر الطبيعية أو التقنية أو غيرها .

لمزيد من التفاصيل هنا

منها الحرائق والكوارث الطبيعية..خطط مراكز الاتصال للتعامل مع حالات الطوارئ

يعزّز الذكاء الاصطناعي التوليدي خدمة العملاء بتقديم الردود آليًا وبصورة يتم تحديثها باستمرار طبقاً لتحليل حجم كبير من المعلومات والمكالمات.

لمزيد من التفاصيل هنا

كيف يمكن للذكاء الاصطناعي التوليدي مساعدة مركز الاتصال ؟
كيف يمكن للذكاء الاصطناعي التوليدي مساعدة مركز الاتصال ؟

بروفايل الأسبوع

 كاثرين وولف هي المؤسس والرئيس التنفيذي لـمنصة  Odetta.ai لتقديم خدمات التعهيد  حسب الطلب إذ تمكن الشركات من تفويض مهام رقمية للغير .

  درست كاثرين الاقتصاد والرياضيات واللغة الفرنسية في كلية ميدلبري ومدرسة جروتون ، كما تعد الفتاة الوحيدة بين مجموعة من أربعة توائم.

لمزيد من التفاصيل هنا

 كاثرين وولف هي المؤسس والرئيس التنفيذي لـمنصة  Odetta.ai

إنفوجراف الأسبوع

تحتاج أي شركة تطمح إلى بيع منتجاتها وخدماتها لجمهور من خلفيات ثقافية ولغوية مختلفة إلى نقل محتواها إلى المستوى التالي المتعدد اللغات.

لإشراك الجمهور بنجاح، يجب عليك القيام بذلك باللغة المفضلة لديهم. سواء كان ذلك من خلال توطين التدريب عبر الإنترنت للتواصل بشكل أفضل مع الموظفين، أو ترجمة أدلة المستخدم وأدلة المنتج لدعم العملاء، أو توطين موقع الويب الخاص بك لجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.

لمزيد من التفاصيل هنا

افضل 7 لغات لنمو الأعمال
افضل 7 لغات لنمو الأعمال التجارية الدولية

وظائف الأسبوع

خدمة عملاء ألماني من أكثر وظائف مراكز الاتصالات المطلوبة في شركات التعهيد وبمرتبات مرتفعة مقارنة بمقدم الخدمة باللغة العربية أو الانجليزية.

لمزيد من التفاصيل هنا

خدمة عملاء ألماني
مطلوب خدمة عملاء ألماني براتب 28 ألف جنيه

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى