الرئيسيةالنشرات

نشرة الأحد 11 أغسطس 2024 .. لماذا تفضل شركات التعهيد التوسع في منطقة شرق القاهرة ؟

أجمع عدد من العاملين في صناعة خدمات التعهيد أن شركات القطاع تفضل التوسع في منطقة شرق القاهرة ومنها التجمع الخامس عن غربها لعدة أسباب على رأسها التوسعات العمرانية الجديدة بها ، فضلاً عن توافر بنية تحتية متطورة ، بالإضافة إلى قربها من شبكة الطرق والمواصلات.

لمزيد من التفاصيل هنا

لماذا تفضل شركات التعهيد التوسع في منطقة شرق القاهرة ؟

حوار الأسبوع

اقترح أحمد جمال الدين ، المدير الإقليمي لشركة ترانسكوم السويدية لخدمات التعهيد في مصر ، تنظيم دورات صيفية بين وزارة الاتصالات والجامعات المصرية يحصل بموجبها الطالب على درجات حال تدربيه علي أداء وظيفة ما الأمر الذي سيساعد على تنمية مهارات الكوادر البشرية داخل هذه الصناعة

وقال جمال الدين في حواره مع نشرة ” تعهيد ” إن هناك طلبا متزايدا علي خدمات الدعم الفني وخاصة أذا كان يتم تقديمها بلغات أجنبية .

لمزيد من التفاصيل هنا

أحمد جمال الدين المدير الإقليمي لشركة ترانسكوم السويدية في مصر

أخبار وتقارير الأسبوع

“بي دي أوه إسناد” تعتزم افتتاح مقر جديد غرب القاهرة الربع الأخير من 2024

 قال أحمد أبو الدهب، الرئيس التنفيذي لشركة بي دي أوه اسناد لخدمات التعهيد إن شركته بصدد إفتتاح موقع جديد في غرب القاهرة الربع الأخير من 2024.

أضاف أن التوسع بهدف تلبية احتياجات النمو لكل من العملاء الحاليين والجدد.

لمزيد من التفاصيل هنا

"بي دي أوه إسناد" تعتزم افتتاح مقر جديد غرب القاهرة الربع الأخير من 2024
“بي دي أوه إسناد” تعتزم افتتاح مقر جديد غرب القاهرة الربع الأخير من 2024

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

كشف تقرير نشره موقع icr -evolution عن 6 أخطاء شائعة تحدث داخل مراكز الاتصال يجب تجنبها بل والعمل علي حلها سريعا .

وتتمثل أبرز هذه الاخطاء في طول مدة انتظار العميل للحصول علي الخدمة المطلوبة ، وطلب الموظف معلومات مكررة من المستخدم ، فضلا عن استخدام مركز الاتصال تقنيات تكنولوجية قديمة ومعقدة ، بالإضافة إلي نقص المعرفة.

لمزيد من التفاصيل هنا

6 اخطاء شائعة داخل مراكز الاتصال يجب حلها سريعا

وفقًا لموقع ريسيرش ، فإن أجهزة الاتصال التلقائي لمراكز الاتصال تزيد من وقت تحدث الوكيل بنسبة تصل إلى 400%، وهي نسبة ضخمة للغاية، مما يسمح له بالتفاعل مع عدد أكبر من العملاء المحتملين في جزء صغير من الوقت.

الأمر لايتوقف فقط على عدد المكالمات التى يتم اجراءها بهذه الطريقة، ولكن بالاستفادة من الخوارزميات المتقدمة والتوجيه الذكي للمكالمات، تضمن هذه البرامج تركيز فريقك دائمًا على العملاء المحتملين.

لمزيد من التفاصيل هنا

هل برامج الاتصال التلقائي مفيدة لمراكز الكول سنتر ؟
هل برامج الاتصال التلقائي مفيدة لمراكز الكول سنتر ؟

بروفايل الأسبوع

يشغل بارثا ديساركار منصب الرئيس التنفيذي لشركة هندوجا جلوبال سولوشنز الهندية لخدمات تعهيد العمليات التجارية ، تخصص في علم الهندسة حتي مرحلة الدراسات العليا لكنه لم يمارسها كمهنة.

تقدم هندوجا جلوبال للعملاء حلول الاستعانة بمصادر خارجية، بما في ذلك معالجة المكاتب الخلفية ومراكز الاتصال وخدمات تكنولوجيا المعلومات المخصصة؛ وخدمات الاتصال الصوتية والغير صوتية.

لمزيد من التفاصيل هنا

بارثا ديساركار رئيس شركة هندوجا جلوبال سلوشنز

إنفوجراف الأسبوع

قدرت تقارير بحثية حجم مبيعات سوق المكاتب الإدارية علي مستوي العالم خلال النصف الأول من العام الجاري بنحو 13.7 مليار دولار

وقالت التقارير التي حصلت عليها نشرة تعهيد من عدة مواقع أبرزها Commercialedge إن مدينة سان فرانسيسكو هي ثاني أغلي إيجارا بأمريكا بمتوسط سعر يصل إلي 60.99 دولار للقدم المربع

لمزيد من التفاصيل هنا


وظائف الأسبوع

تنوعت الشركات التي تطلب موظفين مراكز الاتصالات هذا الأسبوع ما بين شركات متوسطة وشركات كبيرة، ومن هذه الشركات VOIS Egypt وإي نابل أحدى شركات إي فاينانس.

لمزيد من التفاصيل هنا

وظائف مراكز الاتصالات خالية
وظائف مراكز الاتصالات خالية

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى