الرئيسيةبروفايل

مارك بريجز مؤسس premier Bpo يقود أعمال الشركات لنادي المليار

مارك بريجز المؤسس لشركة premier Bpo لخدمات التعهيد هو مواطن أمريكي نشأ في مدينة كلاركسفيل بولاية تينيسي الأمريكية وتلقي تعليمه في المدارس العامة وتخرج من أوستن بيي في عام 1978 ، وحصل علي رخصة CPA في عام 1982 .

بدأ مارك حياته المهنية في مجال المحاسبة العامة مع شركة Peat Marwick ( حاليا KPMG) ثم عمل لمدة 9 سنوات لدى شركة Ingram Industries/Ingram Micro.

خلال رحلته مع Ingram، عمل في مجال التمويل وخدم في مناصب تشغيلية في كلا من شركات توزيع الفحم والكمبيوتر، ووصولا إلي منصب المدير التنفيذي للعمليات في Ingram Computer ثم المدير المالي بعد إتمام عملية الاندماج مع Micro D. امتدت مسيرته في شركة Ingram من عام 1980 إلى عام 1989. وخلال هذه الفترة، زادت الإيرادات من 300 مليون دولار إلى مليار دولار.

بعد خدمته في شركة Ingram، عمل بريجز كمدير مالي في شركة Intelligent Electronics (INEL: NASDAQ)، ثم رئيسا تنفيذيا لقسم الموزعين خلال الفترة من عام 1990 إلى 1996. وخلال تواجده بالشركة زادت إيراداتها من 300 مليون دولار إلى 3.7 مليار دولار في ست سنوات.

بعد شركة Intelligent Electronics، أصبح بريجز الرئيس التنفيذي لشركة Softbank Services من عام 1996 حتى عام 2003، وهي شركة تعهيد العمليات التجارية أعيدت تسميتها لاحقًا باسم ClientLogic بعد استحواذ (:Onex) عليها ويقع مقرها الرئيسي في ناشفيل (الآن Sitel/Acticall). خلال فترة عمله التي امتدت لست سنوات، زادت إيرادات ClientLogic من 65 مليون دولار إلى 400 مليون دولار؛ وارتفع عدد الموظفين من 1200 إلى 12 ألفا؛ علاوة علي زيادة عدد المواقع التى تعمل بها من 4 إلى 42 موقعًا في 12 دولة ويعمل بها 15000 موظف؛ وأكملت جولة من التمويل الخاص بقيمة 100 مليون دولار في عام 2000.

وفي عام 2003 ، انضم بريجز إلي شركة Premier BPO, Inc. كمؤسس ورئيس تنفيذي لها ، وتعد واحدة من أكبر الكيانات العاملة في خدمات التعهيد ولديها قاعدة عملاء من دول أمريكا وكندا وبريطانيا ويعمل بها حاليا أكثر من ألف موظف

بعد خدماته الأولية في Premier BPO، شغل بريجز منصب الرئيس التنفيذي لشركة dinCloud, Inc، التي اشترتها Premier BPO في عام 2017 وباعتها إلى ATSG في عام 2021 وبعد ذلك انضم مارك إلى ATSG بصفته BU GM حتى يناير 2023.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى