أخبار وتقاريرالرئيسية

لماذا تفضل شركات التعهيد التوسع في شرق القاهرة ؟

أجمع عدد من العاملين في صناعة خدمات التعهيد أن شركات القطاع تفضل التوسع في منطقة شرق القاهرة ومنها التجمع الخامس عن غربها لعدة أسباب علي رأسها التوسعات العمرانية الجديدة بها ، فضلا عن توافر بنية تحتية متطورة بها ، بالإضافة إلي قربها من شبكة الطرق والمواصلات.

وقالوا إن تكلفة ايجار مبني إداري أو طابق سكني لأغراض مراكز الاتصال في مصر لا يتعدي 30% من تكلفة تقديم الخدمة للعملاء .

مسئول حكومي: مدينتي أكتوبر وزايد وصلتا لمرحلة التشبع في نسب الإشغال

ورأي مصدر حكومي أن منطقة شرق القاهرة تحديدا تشهد توسعات عمرانية ضخمة خلال الفترة الأخيرة من قبل المطوريين العقاريين لاسيما مع توافر قطع الأراضي المطروحة بها بعكس مدن السادس من أكتوبر والشيخ زايد والتى وصلت إلي مرحلة التشبع فى نسب الأشغال.

 واستشهد المصدر الذي رفض ذكر اسمه بتجربة نجاح مول كايرو فيستيفال سيتي في استقطاب العديد من الشركات المحلية والأجنبية من مختلف القطاعات الاقتصادية .

رئيس شركة عالمية: العملاء يفضلون المناطق الراقية ..واستئجار العقار لا يتعدي 30% من التكلفة

 وأكد رئيس شركة عالمية في خدمات التعهيد بمصر ، أن العملاء يفضلون المناطق الراقية high end مثل التجمع الخامس والشيخ زايد ، تليها أحياء مصر الجديدة والمعادي في المرتبة الثانية يعقبها مدينة نصر وحي شبرا ثالثا.

وأضاف أن العميل يشترط علي مقدم خدمة الكول سنتر مبني إداري بمواصفات قياسية معنية في أماكن جيدة ، منوها أن سعر استئجار مبني أو طابق لا يتعدي 30 % من تكلفة تقديم الخدمة النهائية.

ولفت إلي أن سعر إيجار المتر الواحد حاليا في المناطق المتوسطة اجتماعيا يتراوح بين 15 إلي 20 دولار، بينما تدور للراقية بين 30 إلي 32 دولارا ، مبينا أن الشركات تتجه إلي تعويض زيادة هذه التكلفة عبر بنود أخري تخص الخدمة نفسها .

شيماء: الموقع والبنية التحتية على رأس اعتبارات اختيار أماكن التوسعات

و قالت شيماء عبد العزيز، مدير عام شركة “جو شات” لخدمات التعهيد إن تفضيل بعض شركات الكول سنتر لشرق القاهرة في توسعاتها كالتجمع الخامس يرجع لعدة أسباب منها أنها قريبة من أماكن السكن والمواصلات والبنية التحتية وكذلك الشباب الذي يفضل العمل في مراكز الاتصال .

أضافت أن شرق القاهرة قريبة أيضًا من العديد من المناطق منها مصر الجديدة وحلوان والمعادي، فالأمر في شرق القاهرة أسهل من غرب القاهرة.

أشارت ان شركات الكول سنتر تضع عدة أمور عند اتخاذ قرارات التوسع ، إذ لابد أن يكون الموقع في مكان يسهل الوصول إليه بمواصلات متنوعة ، وأن يكون في مناطق قريبة لسكن الموظفين.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى