بروفايل

كاثرين وولف مؤسسة أول منصة رقمية لتمكين السيدات العاطلات عن العمل

 كاثرين وولف هي المؤسس والرئيس التنفيذي لـمنصة  Odetta.ai لتقديم خدمات التعهيد  حسب الطلب اذ تمكن الشركات من تفويض المهام الرقمية للغير .

  درست كاثرين الاقتصاد والرياضيات واللغة الفرنسية في كلية ميدلبري ومدرسة جروتون ، كما تعد الفتاة الوحيدة في مجموعة من أربعة توائم

 تتمثل مهمة Odetta في توفير عمل مرن على نطاق واسع للنساء العاطلات عن العمل على مستوى العالم في المناطق التي تشتد الحاجة إليها.

في الفترة من ديسمبر 2012 إلى مايو 2013، كانت كاثرين وولف مستثمرة في Bridges Ventures وساعدت في إطلاق صندوق النمو المستدام التابع لشركة Bridges Ventures في الولايات المتحدة.

كما أسست وأدارت بنك Chi Em للتمويل الأصغر في يناير 2006 إلى ديسمبر 2008، والذي يخدم حاليا عشرات الآلاف من النساء في شمال فيتنام بقروض ميسرة. 

قبل تأسيس Odetta، كانت تتولي كاثرين مسئولية إدارة المبيعات والحسابات لصالح شركة Behalf، لخدمات التكنولوجيا المالية خلال الفترة من  يناير 2013 إلى ديسمبر 2018

بدأت كاثرين حياتها المهنية في دويتشه بنك في مجال التمويل

أثناء دراستها العليا، ساهمت أيضا في تأسيس شركة OrganJet لخدمات الرعاية الصحية بهدف مساعدة المرضى على إجراء عمليات زرع الأعضاء بشكل أسرع.

حصلت كاثرين وولف على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا لإدارة الأعمال بجامعة ستانفورد، ودرجة الماجستير في الإدارة العامة في التنمية الدولية من جامعة هارفارد، ودرجة علمية من معهد باريس للدراسات السياسية.

.

.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى