بروفايل

فيتول كواترا..رئيس أيزون إكسبيرينس الجديد خبرة 28 عاما مع شركات عالمية

يتمتع فيتول كواترا الرئيس التنفيذي الجديد لشركة أيزون إكسبيرينس العالمية لخدمات التعهيد بخبرة تزيد عن 28 عاما من خلال العمل مع مجموعة شركات كبرى متعددة الجنسيات وأخري حائزة على جائزة بي.تي 100 العالمية وثالثة ضمن أفضل 500 شركة في الولايات المتحدة وفقا لمجلة فورتشن.

وتتنوع خبراته الأساسية بين إدارة الأرباح والخسائر ونمو الأعمال واستراتيجية العمليات والخدمات ومبيعات العملاء الجدد وحقوق الامتياز في قطاع التجزئة.

ونجح كواترا في إدارة الشركات محققا أكثر من 80 مليون دولار قيمة إيرادات وأرباح وإدارة أكثر من 14 ألف موظف.

وقبل الانضمام إلى أيزون إكسبيرينس ، شغل كواترا منصب مدير المجموعة المسؤول عما يعرف باستراتيجية “الذهاب إلى السوق” في شركة بهارتي إيرتيل لخدمات الاتصالات في أفريقيا وكان المسؤول عن وضع الاستراتيجية والرؤية وتمكين وظائف الاتصال المباشر مع المستهلكين، بما فيها توزيع التجزئة وتجربة العملاء في 17 دولة بأفريقيا.

وعمل أيضا رئيس وحدة الهنود المغتربين في (سيتي بنك) حيث أدار بشكل مباشر قطاعي الأرباح والخسائر والهنود المغتربين.

وتقلد فيتول مناصب استراتيجية في شركات كبري منها جنرال إلكتريك وأمريكان اكسبريس و (سي.بي.أي كارد) لإصدار كروت الائتمان إذ عمل رئيسا لوحدة التواصل مع العملاء بها .

وخلال تاريخه المهني، تكللت مساهمات فيتول بالحصول على جوائز عديدة منها جائزة الرئيس الهندي وجائزة بيبول تشامبيون وجائزة التميز في إدارة العمليات من سيتي بنك.

وكانت أيزون إكسبيرينس قد أعلنت منذ أيام عن تعيين فيتول كواترا خلفا لبرافين كومار .

ويعمل لدى أيزون إكسبرينس أكثر من 18 ألف موظف في أكثر من 19 دولة يخدمون 50 مليون عميل على مستوى العالم .

وتقدم خدمات التعهيد لصالح قطاعات الاتصالات والخدمات المصرفية والمالية والتأمين والطاقة والإعلام والخدمات الحكومية والتجزئة والطيران والتجارة الإلكترونية.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى