بروفايل

جوناثان ستيمان كاتب محترف يقود Peak Support لإدارة علاقات العملاء

جوناثان ستيمان هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Peak Support المتخصصة في تقديم خدمات دعم وإدارة علاقات العملاء .

حصل ستيمان على درجة الماجستير في إدارة الأعمال في المالية والاستراتيجية من كلية ستيرن لإدارة الأعمال بجامعة نيويورك، بالإضافة إلي ماجستير إعداد التقارير التجارية والاقتصادية من جامعة نيويورك، وبكالوريوس في المالية والتأمين من جامعة نورث إيسترن.

كما يمتلك أيضا خلفية في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية وإدارة المشروعات ، إلي جانب كونه كاتب أعمال محترف منذ عام 2004.

عندما كان عمره 22 ربيعا، تعرض للإصابة بمرض سرطان العظام وقام بإجراء عمليتين جراحيتين وخضع إلي 11 شهرا من العلاج الكيميائي بغرض الاستشفاء

تأسست Peak Support في عام 2015 وتتخذ من مدينة كامبريدج بولاية ماساتشوستس مقرا لها ، وتمتلك الشركة عملاء من عدة قطاعات أبرزها التجارة الإلكترونية والخدمات المالية والألعاب والرعاية الصحية والخدمات اللوجستية ووسائل التواصل الاجتماعي والبرمجيات والتكنولوجيا والسفر والضيافة.

وتقدم Peak Support مجموعة واسعة من الخدمات منها دعم العملاء، وعمليات المبيعات، والاستعانة بمصادر خارجية للعمليات التجارية، وكتابة النصوص، والبحث، وتوليد العملاء المحتملين.

قبل Peak Support، قام جوناثان بتصميم وبناء فريق خدمة TalkTo والتي تم تمويلها من قبل Matrix Partners بيعها في النهاية لصالح شركة Path، والتي تم بيعها لاحقًا إلي Kakao Corp.

ويعتبر جوناثان من هواة صيد الأسماك ، ومن افلامه المفضلة “The Big Lebowski” ويعتقد بأنه يوجد 5 نصائح للبقاء علي قيد الحياة أبرزها توافر سيارة نظيفة ومرتبة وأحجام عائلية من منتجات دانكن دونتس

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى