بروفايل

توماس ماكينبروك ..رئيس ماجوريل من التأسيس لاستحواذ تيلي بيرفورمانس علي أسهمها

توماس ماكينبروك هو الرئيس التنفيذي السابق لمجموعة ماجوريل العالمية لخدمات التعهيد استقال من منصبه في مايو الماضي قبيل إتمام صفقة استحواذ تيلي بيرفورمانس علي أسهمها والتي بدأ الطرفان الشروع فيها منذ أبريل 2023.

التحق ماكينبروك بكلية الدراسات العليا للإدارة HHL Leipzig، درس إدارة الأعمال والاقتصاد في إنجولشتات وشيكاغو ولايبزيغ وحصل على درجة الدكتوراة من جامعة مارتن لوثر .

شغل توماس منصب رئاسة مجموعة ماجوريل منذ تأسيسها في يناير 2019 ، كما أنه ايضا عضوا في مجلس إدارتها والمسئول عن إدارة أسواق أوروبا وإفريقيا وأمريكا الجنوبية

وفي عام 2000، بدأ حياته المهنية مع شركة McKinsey & Company وعمل علي تطوير ملف دعم خدمة العملاء في مختلف القطاعات الاقتصادية مع التركيز بشكل خاص على مجال التكنولوجيا المتقدمة والاتصالات.

وفي عام 2006، انضم توماس إلى شركة برتلسمان كمدير أول لتطوير الأعمال، ثم تم ترقيته إلي منصب نائب الرئيس في عام 2008 ليتولي تنفيذ العديد من المشروعات الإستراتيجية وتطوير الشراكات في دول أوروبا والصين والأمريكتين.

وفي عام 2016، عاد توماس إلى أوروبا وعمل نائبًا للرئيس التنفيذي لشركة BMG. وفي عام 2017، تم تعيينه رئيسًا تنفيذيًا للاستراتيجية (CSO) في Arvato Group قبل أن يصبح الرئيس التنفيذي (CEO) لشركة Arvato CRM Solutions التابعة لها.

وتعمل ماجوريل فى مجال تقديم خدمات تكنولوجيا للشركات فى قطاعات مختلفة، وتختص فى مجال تصميم المحادثات الآلية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى، حيث تنشط فى 31 دولة حول العالم وتضم أكثر من 82 ألف موظف.

يقع المقر الرئيسي لشركة ماجوريل في مدينة لوكسمبورج وفي 24 سبتمبر 2021، تم إدراج أسهمها في بورصة يورونكست بالعاصمة الهولندية أمستردام.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى