أخبار وتقاريرالرئيسية

تقرير: مصر تتنافس علي لقب الأفضل في تجربة خدمة العملاء الألمان مع بولندا والتشيك

تنافست مصر مع دولتي بولندا وجمهورية التشيك خلال يوليو الماضي في قمة قائمة الدول المفضلة لصناع القرار في ألمانيا في مجال تجربة خدمة العملاء.

وبحسب أخر مسح أجرته شركة راين للأبحاث الاستراتيجية تحت عنوان ” “أوروبا ودول الجوارEurope and the nearshore 2024 ” خلال يوليو الماضي شملت قائمة جنسيات رؤساء الشركات التي تفضل مصر كوجهة لتقديم خدمات الأوت سورسينج منها دول بريطانيا وأسبانيا وفرنسا وبلجيكا وإيطاليا وألمانيا

وصنف التقرير الدول على مقياس مكون من 1 إلى 8 نقاط مع العلم بأن 1 تعني موقع غير مناسب لنشاط التعهيد، و8 الأفضل

وعدد التقرير المزايا التنافسية لمصر كوجهة مفضلة لخدمات التعهيد لمتخذي القرار بقارة أوروبا ووجهة رائدة في مجال التعهيد في شمال أفريقيا، وذلك بفضل قوتها العاملة والمتعددة اللغات، واستقرارها السياسي، والدعم الحكومي القوي والمتميز لهذه الصناعة.

وتصدرت المغرب القائمة بـ 3.5 نقطة، تلتها مقدونيا الشمالية بـ 3.3 نقطة، ثم بولندا في المركز الثالث بـ 3.2 نقطة.

بينما حلت الهند في المركز الرابع بـ 3.2 نقطة، ورومانيا خامسا بـ 3.2 نقطة، ورواندا سادسا بـ 3.1 نقطة، أعقبتها كرواتيا في المركز السابع بـ 3.1 نقطة. بينما حلت سلوفاكيا في المركز الثامن بـ 3.1 نقطة، تبعتها السنغال وجنوب أفريقيا ومصر في المراكز من التاسع إلى الحادي عشر بنفس عدد النقاط.

و حصدت مدغشقر المركز 12 بـ 3 نقاط، ثم كوت ديفوار في المركز 14 بـ 2.9 نقطة، تلتها تونس في المركز 15 بـ 2.9 نقطة، والفلبين في المرتبة 16 بالنتيجة نفسها.

وتذيلت القائمة دولة بليز ” هنداورس سابقا ” في المركز 43 مسجلة نقطتين، سبقتها دولة كوسوفو في المركز 42 بـ 2.2 نقطة.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى