أخبار وتقارير

“تعهيد” تعلن عن شراكتها مع “إيفنتس أون” لتنظيم المؤتمرات والمعارض

أعلنت نشرة تعهيد المنصة الإخبارية الأولى في قطاع خدمات التعهيد بمصر عن شراكتها مع شركة events on المتخصصة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات.

يهدف الطرفان بموجب الشراكة إلى المساهمة في تنظيم الأحداث والمؤتمرات الخاصة بالشركات المحلية والعالمية المتخصصة في خدمات الكول سنتر بمصر ، واتاحة عروض وخصومات حصرية لعملائهم تصل نسبتها إلى 10%.

تعهيد تعلن عن شراكتها مع إيفنتس أون

يشار الى أن events on بدأت نشاطها رسميًا خلال مارس الماضي ويمتلك مؤسسيها خبرات متنوعة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات، ونفذت في وقت سابق أكثر من 16 بطولة لرياضة البادل وكرة القدم وكرة الطائرة لصالح شركات ، إلى جانب تنظيم مؤتمرات والكريسماس وحفلات إفطار وسحور رمضانية.

بينما تعد “تعهيد” أول نشرة اخبارية تحليلية استناداً على الأدوات الرقمية الحديثة لصناعة التعهيد في مصر، يقدمها ويشرف عليها صحفيون متخصصون في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مدعومين بخبرات عملية كبيرة تشكلت لديهم من عملهم في أعرق المؤسسات الصحفية المتخصصة في هذا القطاع.

كما تستند نشرة تعهيد أيضًا على منصة رقمية لمتابعة ونشر أخبار خدمات التعهيد وتتضمن إجراء حوارات مع قيادات الصناعة، وكذلك تقديم رؤية تحليلية شاملة حول فرص وتحديات بيئة العمل في مصر.

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى