بروفايل

بارثا ديساركار..رئيس هندوجا جلوبال سولوشنز مهندساً لم يمارس المهنة

يشغل بارثا ديساركار منصب الرئيس التنفيذي لشركة هندوجا جلوبال سولوشنز الهندية لخدمات تعهيد العمليات التجارية ، تخصص في علم الهندسة حتي مرحلة الدراسات العليا لكنه لم يمارسها كمهنة.

يحمل بارثا درجة الدراسات العليا في الإدارة من المعهد الهندي للإدارة (IIM)، بالإضافة إلي درجة الماجستير في التكنولوجيا من المعهد الهندي للتكنولوجيا (IIT)، والدكتوراة في علوم الإدارة الإستراتيجية من IIT Delhi .

تقدم هندوجا جلوبال للعملاء حلول الاستعانة بمصادر خارجية، بما في ذلك معالجة المكاتب الخلفية ومراكز الاتصال وخدمات تكنولوجيا المعلومات المخصصة؛ وخدمات الاتصال الصوتية والغير صوتية.

كما توفر أيضًا خدمات التسويق والتمكين الرقمي، بما في ذلك إدارة تجربة العملاء، والمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى خدمات تفاعل المستهلك ، يعمل بها أكثر من 23 ألف موظف في 33 فرعًا للمكاتب بـ 7 دول حول العالم.

يتمتع بارثا بخبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال خدمة العملاء وإدارة العمليات في مختلف الصناعات مثل الخدمات المصرفية والخدمات المالية والتأمين الصحي.

قبل انضمامه إلى HGS، عمل بارثا مع عدة مؤسسات وبنوك منها Deloitte Consulting وGE Capital International Services ، ثم انضم لمدة 9 أعوام للعمل مع بنك أوف أمريكا بالهند .

وفي عام 2003، أنضم بارثا للعمل مع شركة ناشئة تسمى HTMT وعمل كمديرا تنفيذيا بها ، إلي أن تمت ترقيته لمنصب الرئيس التنفيذي بعد مرور ثلاث سنوات عندما قامت شركة HTMT بدمج أعمال وحدة تكنولوجيا المعلومات وإدارة الأعمال مع كيان آخر يعرف بإسم HGS

وكان تركيز الشركة في ذلك الوقت ينصب علي خدمة عملاء الرعاية الصحية المقيمين في أمريكا وكان لها حضور عالمي محدود ، في الوقت ذاته بدأت صناعة خدمات تعهيد العمليات التجارية بالهند في الازدهار والنمو سريعا .

تدعم HGS أكثر من 30 منظمة غير ربحية وخيرية على مستوى العالم.

يؤمن بارثا بضرورة توافر مجموعة عوامل داخل بيئة العمل علي رأسها التدريب العلمي علي المتابعة والتنفيذ ، بالإضافة إلي أهمية الاطلاع المستمر علي التطورات التكنولوجية ، وتوظيف الأشخاص المناسبين وتمكينهم في مواقع العمل التي تتلاءم مع امكانياتهم ، فضلا عن تحقيق الترابط وبناء علاقات حقيقية مع الموظفين .

نشرة تعهيد

كن أول من يعرف الاخبار الحصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى